اخر الاخبارمحليات

“عين حاسدة ” تغيب نجمة “السناب شات “دانه القحطاني عن محبيها ..

خيم الحزن على رواد “السوشيال ميديا” فى المملكة العربية السعودية، وذلك بعد إعلان نبأ وفاة الطفلة دانة القحطانى، والملقبة على مواقع التواصل الاجتماعى بنجمة “سناب شات”، حيث استيقظ السعوديون على خبر وفاة دانة بعد إصابتها بنوبة قلبية حادة.

ونشر والد دانة، مشعل القحطانى، عبر انستجرام، صورة على انستجرام، ينعى فيها ابنته، كما قام بنشر صورة أخيرة ليدها، وعلق على الصورة قائلا “بسم الله الرحمن الرحيم ..بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ ٨ / ٩ / ١٤٤٠ هـ .. أصيبت بنتى دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا الى جوار ربها وإنا لله وإنا اليه راجعون لله ما اخذ وله ما اعطى وكل شى عنده بمقدار”

نعى والدها
نعى والدها

وفاة دانة القحطانى، أحدث صدمة كبيرة لرواد السوشيال ميديا، الذى كان كالصدمة للبعض، حيث كان والدها ينشر لها العديد من الفيديوهات على موقع “سناب شات” يقدمون فيه يومياتهم بطريقة ساخرة وكوميدية، وتساءل أغلب مستخدمى “تويتر” على سبب الوفاة، وهو ما جعل اسم “دانة القحطانى” يتحول إلى “ترند” على تويتر، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين فى المملكة العربية السعودية.

والد دانة القحطانى على انستجرام
والد دانة القحطانى على انستجرام

إحدى رواد تويتر قالت بعد أن صدمها الخبر” ضاق صدرى، لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يرحمها يا رب ويجعلها طير من طيور الجنه ويصبر اهلها يا رب”، قال آخر ” ما اتابعها ولكن طيب الذكر يُفجع بوفاته، ربي ارحمها في شهرك الفضيل واجعلها طيراً من طيور جنتك وصبر ذويها انك على كل شي قدير”.

دانة - Copy
دانة – Copy

بينما قال ثالث، “زعل بسيط سبب سكته قلبية ووفاة.. لا تستهينون بالزعل والكلام اللي يطلع منكم ماتدرون شو بيأثر فى الناس اللي حولكم ويكتمونه حتى لو كان من باب الضحك بيبقى أثره على الشخص..احسنوا التعامل مع الناس ولاتزعلونهم “

دانة القحطانى
دانة القحطانى

فيما قالت رابعة ” يارب معاد اشوف لها فيديو خلاص تكفون اذا احنا قلوبنا تقطعت كيف بأهلها ،الله يرحمه”، وقال آخر” من يلوم أهلها على وفاتها .. الوفاة كانت بتصيربأى طريقة لأنه عمرها انتهى فماله داعى البعض يحط اللوم على أهل هم فى حال الله يعلم فيه كل شخص ميت له عزيز يعرف الوضع اللى هم فيه ..أما أن تقل خيراً أوأصمت”

ورجح آخرون إصابتها بالعين نتيجة ظهورها المتكرر على السناب ودعو لها بالرحمة والمغفرة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *