اخر الاخبارتقارير

بالفيديو ..رجاء الجداوي تبوح بـ«أوصولها الينبعاوية »

كشفت الفنانة رجاء الجداوي عن أصولها السعودية، مؤكدة أنها تنحدر من ينبع البحر، وأن خالتها الفنانة تحية كاريوكا تنحدر من منطقة القصيم.

اذا كنت من مواليد 1951 حتى 1991, يجب ان تشاهد هذا الفيديو الذي سيجعلك غنيا

وقالت الجداوي خلال استضافتها في برنامج «في أحد البرامج التلفزيونية »أنها تعشق السعودية ولديها فيها أصدقاء كثيرون، مضيفة أن جدها الثاني أو الثالث ينحدر من ينبع البحر.

وأضافت الجداوي، أن والد خالتها تحية كاريوكا ينحدر من عنيزة بمنطقة القصيم، واأن اسمها الحقيقي هو بدوية محمد البيداني كريم، ثم أخذت الاسم الفني بدوية محمد كريم، قبل أن يطلق عليها اسم تحية كاريوكا عقب أدائها رقصة الكاريوكا الشهيرة.

وكشفت الفنانة رجاء الجداوي، عن اسمها الحقيقي، موضحة أنه «نجاة على حسن الجداوي»، وأن سبب تغييره إلى «رجاء» هو أنها درست في مدارس راهبات وكانت معلمتها تنطق اسم «نجاة» بشكل أقرب إلى «رجاء»، وتحول اسمها مع مرور الوقت إلى «رجاء»، حتى اعتادت عليه.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي تعرضت أواخر مايو الماضي، إلى أزمة صحية، عقب عودتها إلى القاهرة قادمة من دبي، ما استلزم دخولها إلى أحد المستشفيات.

ذلك الأمر الذي تسبب في خروج العديد من الأقاويل حول ما تعانيه الفنانة المصرية؛ حيث قيل إنها تعاني من ارتفاع بضغط الدم وصداع وهو ما يستلزم الراحلة وإجراء بعض الفحوصات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى