اخر الاخبارمجتمع

بالصور..أهالي ثول يحتفلون بعيد الفطر السعيد..

جدة :عبدالله الينبعاوي

احتفل أهالي مركز *ثول* التابع لمحافظة جدة مساء اليوم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك بحضور رئيس المركز الأستاذ عادل بن عبدالله الغامدي وعمدة ثول الأستاذ رشاد بن عيد الجحدلي ورئيس لجنة التنمية الإجتماعية بثول الأستاذ عايش بن أحمد الجحدلي وأعيان وأهالي وزوار المركز .
وتخلل الاحتفال كلمة ألقاها رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بثول الأستاذ عايش بن أحمد الجحدلي أكد خلالها على أن مناسبة احتفال الأهالي بالعيد كل عام والالتقاء في أجواء يسودها الفرح والسرور هو دلالة على ما يتميز به أفراد المجتمع السعودي من تآلف وترابط بين في جميع مناطق المملكة التي تحتفل في نفس التوقيت بهذه المناسبة السعيدة سائلين الله تعالي أن يديم على هذه البلاد أمنها وأمانها في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.
وتم خلال الحفل تكريم عدد من المعلمين الذين سبق لهم التدريس في مدارس مركز ثول وتسليم الدروع التذكارية عليهم نظير ما قدموه من جهود خلال مسيرتهم التعليمية .
وأعرب المعلمون المكرمين عن شكرهم وتقديرهم للجنة المنظمة على هذه البادرة الطيبة لتكريمهم في هذه المناسبة مشيرين إلى أن هذا التكريم كان له الأثر الطيب على من شملهم بعد أن أدوا رسالتهم في تنشئة أبنائهم الطلاب ليكونوا عونا بعد الله لخدمة وطنهم .

إثر ذلك انطلقت الفعاليات بأوبريت حمل عنوان *”هذا عهد”* بمشاركة مجموعة من أبناء ثول قدموا خلاله لوحه فنية مزجت بين حب الوطن وقيادته والاحتفال بمناسبة العيد السعيد .
بعد ذلك شاركت فرقة الفنون الشعبية بمركز ثول بألوان مختلفة من الفلكلور والأهازيج نالت استحسان الحضور .


ه

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *