اخر الاخبارمجتمع

أبناء جمعية كيان للأيتام في ضيافة فريق رواسي للهايكنج في سكرامبل الترفيهي

جدة : حورية الجوهر
استضاف فريق رواسي للهايكنج أبناء جمعية كيان للأيتام في سكرامبل الترفيهي أمس الخميس 13 يونيو 2019م بمناسبة عيد الفطر المبارك حيث قضى أبناء كيان اوقاتا سعيدة بين التسلق والإرادة والعزيمة والتحدي كما سعد الجميع بالألعاب الإلكترونية ومزاولة الرسم والتلوين وتناولوا الوجبات الغذائية في جو أسري رائع وتم تقطيع كيكة العيد.
وكان لمبادرة فريق رواسي للهايكنج كبير الأثر على الأطفال وعلى أمهاتهم البديلات. هذا وقالت مؤسس ومديرة الفريق الأستاذة شيرين أبو الحسن سعداء جدا باستضافة أبناء جمعية كيان للأيتام بمناسبة العيد ويهدف برنامجنا الى الترفيه واللياقة لدى الأطفال عن طريق التسلق فهو برنامج ترفيهي تعليمي اجتماعي إضافة الى الدمج بين الحركة والرقمية. وأضافت الأستاذة شيرين أبا الحسن ان ترحيب جمعية كيان بمبادرتنا كان مشجعا فنشكرهم على اعطائنا هذه الفرصة الطيبة والمباركة.
كما قالت الأخصائية الاجتماعية الأستاذة امل عبد الرحمن الحريقي من دار الحضانة الاجتماعي كل عام وأنتم بخير نشكر الجهود المقدمة لأبنائنا من قبل جمعية كيان للأيتام لتقديمها كل ما هو يعود بالمنفعة للأيتام على جميع المستويات والخدمات المقدمة من برامج ترفيهية وتعليمية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وكل الشكر والتقدير لفريق رواسي للهايكنج على لفتتهم الكريمة التي اسعدوا فيها أبنائنا وبناتنا الأيتام.
وبدورها شكرت مديرة جمعية كيان الأستاذة عفاف الحمودي فريق رواسي للهايكنج على كل ما قدموه من اهتمام وتعليم وتوجيه لأبنائنا خلال استضافتهم في فعالية عيد الفطر المبارك سائلة الله عز وجل ان يجعل ذلك في موازين أعمالهم.


 



 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *