اخر الاخباراقتصاد

العربية للعلاقات العامة تدير الإتصالات الإعلامية لشركة الطلائع المحدودة للإطارات


عبدالله الينبعاوي وماهر عبد الوهاب_جدة:
قامت شركة الطلائع المحدودة للإطارات بابرام عقد تقديم خدمات اعلامية مع “العربية للعلاقات العامة”، PR Arabia التي تعمل في مجال العلاقات العامة والاتصالات الاعلامية ، وذلك لمتابعة كافة أنشطتها المتعلقة بالاتصالات والترويج لمنتجاتها وخدماتها على أن تقوم “PR ARABIA “، من خلال تجربتها الطويلة التي تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجالي العلاقات العامة والخدمات الاعلامية لتقديم الخطط والاستشارات الاستراتيجية الاعلامية لشركة الطلائع .
وقد قام بتوقيع الإتفاقية الاستاذ بدر بن أحمد المرزوقي مدير التسويق التنفيذي بشركة الطلائع والاستاذ وليد قرانوح المدير التنفيذي لوكالة PR Arabia ، وبهذه المناسبة تحدث بدر المرزوقي قائلاً :” من المتوقع ان يعمل هذا الاتفاق على تعزيز صورة شركة الطلائع المحدودة ومنتجاتها في السوق ، وهذا التعاون بين الطرفين سيعزز الالتزام المستمر لشركة الطلائع بعملائها الحاليين والمحتملين ، وذلك من خلال تعريفهم بكل العلامات والخدمات التجارية التي نمثلها” .
وتعليقاً على هذا الاتفاق ، قال ، وليد قرانوح أنه و فريق العمل في PR Arabia ، “نتمتع بخبرة كافية من المعرفة العلمية والخبرة المهنية منذ أكثر من 20 عاماً من العمل في مجال العلاقات الاعلامية والخطط الاستراتيجية التي تناسب عملاءنا ، سنعمل على توفير خدمات رفيعة المستوى الى عملائنا, نحن نبحث باستمرار عن مفهوم جديد وأفكار مبتكرة مبدعة لتقديم خدمات علاقات عامة مميزة تعطي قيمة اضافية وتعمل على تعزيز نوعية أعمالهم . “إنها النتائج التي تصنع الفرق”. ختم قرانوح كلامه” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى