اخر الاخبارتقارير

حاكم دبي يفتح النار على ضاحي خلفان و”المزروعي”

شنَّ حاكم دبي ونائب رئيس الإمارات، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أخيرا، هجومًا على نائب شرطة دبي، ضاحي خلفان، والمغردين الإماراتيين المتخصصين في الانتقاد وتوجيه الشتم والسب للخصوم.
وقال “ابن راشد” في رسالة بمناسبة العام الهجري الجديد: “العبث والفوضى على وسائل التواصل الاجتماعي تأكل من منجزات تعبت آلاف فرق العمل من أجل بنائها”.
وأكد حاكم دبي في رسالته التي نشرها على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، أن “سمعة دولة الإمارات ليست مشاعًا لكل من يريد زيادة عدد المتابعين”.
وأضاف “ابن راشد”: “لدينا وزارة للخارجية معنية بإدارة ملفاتنا الخارجية والتحدث باسمنا والتعبير عن مواقفنا في السياسة الخارجية للدولة، وإحدى مهامها الأساسية أيضًا الحفاظ على 48 عامًا من رصيد المصداقية والسمعة الطيبة”.
وشدد حاكم دبي على أنه “لن نسمح أن يعبث مجموعة من المغردين بإرث زايد الذي بناه لنا من المصداقية وحب واحترام الشعوب”، مشيرًا إلى أن “صورة الإمارات والإماراتي لا بد أن تبقى ناصعة كما بناها وأرادها زايد”.
وينشط على “تويتر” مغردون إماراتيون بعضهم أصحاب مناصب في الدولة وعلى رأسهم ضاحي خلفان وحمد المزروعي، لمهاجمة بعض الأفراد والدول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى