اخر الاخبارحوادث

تفاصيل مثيرة وصادمة عن واقعة غريقي ” غدير البنات “وفيديو جديد يوضح حقيقة ماحدث؟؟

الطائف: فهد المرواني

في مشهدٍ مُهيب، شيعَ ، عدد كبير من المُصلين جنازة غريقي غدير البنات بالطائف “الزوج وزوجته”، بعد أن أُديت عليهما صلاة الجنازة في جامع العباس، فيما اكتظت المقابر بأعداد كبيرة منهم، والذين شاركوا في التشييع والدفن، وسط علامات من الأسى والحزن الذي كان ظاهراً على وجوه أقاربهما.

وتفصيلاً، حملت الجنازتان على الأكتاف وسارتا بشكلٍ سريع، فيما كان قد تقبل أقارب الغريقين التعازي من قِبل المُصلين والذين اصطفوا مُعبرين عن مواساتهم لهم في ذلك الحدث.

وكان زوجين يمنيين شابين يقيمان في الطائف منذ سنوات قد غرقًا في حادثة أثارت مشاعر حزن واسعا لدى عامة سكان هذه المدينة.

وقضى هاشم عبدالله هاشم وزوجته، يوم الأحد الماضي، عندما كانا برفقة طفليهما تالين (3 سنوات) وعبدالله (أقل من عامين)، في رحلة للتنزه عند غدير البنات الشهير والقريب من مدينة الطائف.

وعاش سكان الطائف أيامًا عصيبة منذ وصول أخبار اختفاء بائع الملابس اليمني وزوجته، بعد ظهر يوم الأحد، لحين العثور عليهما غريقين، وتسليم جثمانيهما للسلطات المختصة في اليوم التالي، فيما تكفل أقاربهما بطفليهما تالين وشقيقها عبدالله اللذين لا يعرفان ما جرى لوالديهما لحد الآن.

وعثرت فرق الدفاع المدني السعودية وفرق بحث وإنقاذ تطوعية محلية على جثمان الزوجة الشابة في مساء اليوم ذاته غارقةً في الغدير، ولم يتم الوصول لجثمان الزوج حتى اليوم التالي، لتظهر بعدها روايات المنقذين وعائلة الزوجين عما جرى.

وتشير التحقيقات إلى أن الزوج انزلقت قدماه نحو مياه الغدير، والتي سحبته كونها كانت ضمن سيل ناتج عن الأمطار التي هطلت في حينه، وما كان على الزوجة التي تشهد وقتها زوجها وهو يطلب النجدة إلا أن حملت طفليها ووضعتهما في السيارة، وتوجهت نحو زوجها لتلقى المصير المحتوم والقدر المكتوب، حيث غرقا معًا، “.

وكان شابين سعوديين كانا قد وجدا وقتها، وسمعا صوت بكاء الأطفال داخل السيارة وأبديا استغرابهما لعدم وجود أحد معهما، حينها توليا تقديم البلاغ للجهات المختصة والتي باشرت الموقع وتوصلت للحقيقة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى