اخر الاخبارسياحة

بالصور..اختتام المسابقة الفنية ريشة صقار المصاحبة لمعرض الصقور والصيد السعودي في نسختها الثانية


جدة :حورية الجوهر.

اختتم هذا المساء المسابقة الفنية ريشة صقار المصاحبة لمعرض الصقور والصيد السعودي في نسختها الثانية والتي انطلقت في يوم الجمعة بتاريخ ١٢ صفر ١٤٤١ هجريم الموافق ١١ اكتوبر ٢٠١٩ م
وقد تضمنت المسابقة خمسة فروع وهي ( الواقعية – التجريدية – السريالية – فن النحت – الفن الرقمي)
حيث شارك من مختلف أنحاء المملكة مجموعة من الفنانين والفنانات في مسابقة تفاعلية مفتوحة أمام الجمهور. هذا وقد صرح الأستاذ فهد غرمان عضو اللجنة المنظمة ورئيس لجنة التحكيم للمسابقة بأن الأعمال تم تحكيمها من قبل لجنة مكونة من تسعة أعضاء ورئيس لجنة من اكاديميين واساتذة في مختلف مجالات الفنون، حيث نالت المسابقة استحسان الحضور من زوار المعرض وتفاعلهم من خلال المواضيع المتنوعة في الورشة.
وفي ختام هذة المسابقة تم توزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى في كل فرع من الفروع الخمسة التي خصصت للمسابقة .

وكانت كالتالي في فرع الواقعية فاز بالمركز الاول محمد عسيري والمركز الثاني احمد الجدعان والمركز الثالث سلمان الأمير .
المدرسة التجريدية . فاز بالمكز الاول عبدالله الاحمري والمركز الثاني بكر عبدالسلام والمركز الثالث
عبدالله الرشيد
وفي المدرسة السريالية فاز بالمركو الاول ماجد الغامدي والمركز الثاني زيد الميموني والكز الثالث وجدان ال فرحان.
وتم تكريم المتسابقين من قبل اللجنة المنظمةللمهرجان برئاسة المدير التنفيذيالاستاذ حسام الحزيمي والمشرف العام على المسابقةالاستاذ عبدالله الشمري ورئيس لجنة التحكيم الاستاذ فهد بن غرمان الجبيري وبحظور اعضاء لجنة التحكيم وكان عددهم تسعة اعظاء فرع التشكيل د.عبدالله الحبي والاستاذ محمد فارع والاستاذة مهدية ال طالب وفرع النحت د.فهد الجبرين والاستاذ علي الطخيس والدكتورعصام عسيري وفرع الفن الرقمي د.هناء الشبلي والدكتور معجب الزهراني والاستاذة نورا الدباغ.
وكانت قيمة الجوائز لكل فرع على النحو التالي المركز الاول 15000 المركز الثاني 12000 المرز الثالث 10000

من اليمين المشرف العام على الفعالية الاستاذ عبدالله الشمري..الاستاذ فهد غرمان المشرف على المسابقة ورئيس لجنة التحكيم ..المدير التنفيذي الاستاذ حسام الحزيمي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى