اخر الاخباراقتصاد

القنصل الأمريكي بجدة يدشن مهرجان أكتشف أمريكا بهايبر لولو

جدة -ماهر عبد الوهاب
لولو أكبر سلسلة هايبر ماركت في الشرق الأوسط أزاحت الستار عن مهرجانها “اكتشف امريكا” و لمدة أسبوع سيتم عرض المنتجات العالية الجودة من الولايات المتحدة, و تم الإفتتاح من السيد:راين جليها , القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بجدة و ذلك في لولو هايبرماركت, الأمير فواز, المملكة العربية السعودية.

بدوره قال المدير الإقليمي في السعودية شهيم محمد: “نفخر بأنفسنا بأن نكون نقطة توقف واحدة حيث تجد جميع المنتجات العالمية, نحن نجلب النكهات العالمية لعملائنا ليس فقط من خلال متاجرنا, بل أيضا من خلال إيجاد مهرجانات خاصة مثل ” اكتشف أمريكا” هذا المهرجان سيوفر للعملاء تجربة الثقافة الأمريكية من خلال الطعام و الفعاليات. نود أن نشكر السفارة الأمريكية على دعمها اللامحدود من خلال تنظيم هذه الفعالية. بالإضافة هذه المناسبة نجحت من خلال العمل الجاد لمركزنا اللوجستي و مركز توفير الأغذية في الولايات المتحدة لتوفيرهم منتجات عالية الجودة و بأسعار مناسبة طوال العام.”

وقال القنصل العام جليها “نحن فخورون بالشراكة الاقتصادية القوية بين الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية والتي تنعكس في علاقتنا التجارية القوية ونشكر لولو على عرض المنتجات الأمريكية في أسبوع اكتشف امريكا ”

والجدير بالذكر أن لولو تمتلك مركزها الخاص في نيوجرسي, الولايات المتحدة, الذي يقوم بتوفير أكثر من 2000 منتج من مختلف الأقسام, مثل المستلزمات, حبوب الإفطار و الشوفان, المسكرات الفاخرة, منتجات الصويا العضوية, الأجبان, مستلزمات الخبز, مشروبات الفواكه الخالية من السكر, المنتجات العضوية, الصلصات, الخلطات, و المزيد لهذا المهرجان. و كجزأ من هذا لولو توفر أيضاً خدمة المنتجات المحضرة الطازجة, مثل أطباق لحم البقر مع الخضار, الفطائر و المعجنات المخبوزة, السلطة الطازجة, الكوكيز الكلاسيكي و المزيد أيضاً ، و مع 182 فرع يعمل حول العالم, لولو مستمرة دائماً بأخذ زمام المبادرة بتوفير مختلف المنتجات العالمية بأفضل قيمة. و كما هو معروف أيضاً بتنوع منتجاتها العالمية و خدمة العملاء العالية, هذا الفرع بالطبع استكمال لنقطة تسوق واحدة لجلب المنتجات اليومية و الفريدة مثل توفير المنتجات التقليدية لمختلف الشعوب.

لولو هايبرماركت, حيث يأتي العالم للتسوق – أكبر متاجر التجزئة في الشرق الأوسط و أحد أهم الأعمال الناجحة حول العالم. توفر الخدمة لأكثر من 1.600.000 عميل يومياً ، تعتبر أسرع سلسلة هايبرماركت نمواً في 10 بلدان من ضمنها الخليج العربي, الهند, مصر, اندونيسيا وماليزيا. تم إنشائها في بداية التسعينات و قامت بالتوسع بنجاح في مختلف أنحاء العالم و تدير حالياً أكثر من 182 متجر بعدد موظفين يبلغ 55.000 موظف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى