اخر الاخبارحوادث

مدني الطائف يتمكن من اخماد حريق نشب في شقة بحي نخب

الطائف – دلال الجميعي
تمكن الدفاع المدني بمحافظة الطائف صباح اليوم من اخماد حريق نشب في بناية من أربعة ادوار نتج عنها إصابة نقلت الى المستشفى .
وفي التفاصيل ذكر المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة ، ان مدني الطائف تلقى صباح اليوم بلاغ ورد لمركز العمليات الامنية الموحدة بمنطقة مكة المكرمة مفاده اندلاع حريق بشقة بالدور الثالث لبناية من أربعة ادوار بحي نخب .
وأضاف مع وصول الفرق لموقع الحادث كانت سحب الدخان تتصاعد من نوافذ منطقة الاحتراق بينما اكتظت أروقة الشقة بالادخنة ، مما استدعى الى اقتحامها من قبل فرق الإنقاذ خشية ان يكون داخل الشقة محتجزين حالة سحب الدخان بينهم وبين الخروج لمناطق آمنه .
وتابع تمكنت الفرق بعد تمشيط الدور المحترق من اخلاء عدد عشرة حالات عن طريق سيارة السلالم والسلالم الداخلية تأثر عدد منهم بحالة اختناق تلقوا العلاج في موقع الحادث عن طريق فرق الهلال الاحمر فيما استدعى نقل حالة واحده الى المستشفى نتيجة الاختناق .
وأكد انه مزامنة مع أعمال الإنقاذ شرعت فرق الإطفاء في البحث عن مصادر اللهب واتضح انه بأحد الغرف الداخلية تمكنت الفرق عن طريق الفروع الأرضية من إخماده وتلى ذلك تهوية منطقة الحريق من الأدخنة المتصاعدة ، فيما بدا فريق من المحققين في البحث عن الأسباب التي أدت الى اندلاع الحريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *