اخر الاخبارمحليات

كلية علوم الإنسان والتصاميم تنظم ملتقى الطفولة المبكرة بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة

جدة/عبدالله الينبعاوي
أقام قسم دراسات الطفولة بالتعاون مع لجان الأنشطة الفرعية بكلية علوم الإنسان والتصاميم ملتقى الطفولة المبكرة ٢٠١٩ يوم الأربعاء ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١ هـ على شرف سعادة عميدة الكلية الدكتورة حنان بنت عبدالسلام جمبي في مركز الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للطفل في العشرين من نوفمبر.
حضر ملتقى الطفولة المبكرة كوكبة من الأمهات والمعلمات والمشرفات التربويات من إدارة  التعليم بجدة  وبعض الجهات ذات العلاقة.. من الجهات المهتمة بالطفولة، وازدان المعرض المصاحب بأعمال الطالبات وذلك بإشراف من منسوبات القسم .
وتضمن الملتقى تقديم أركان تثقيفية وتوعوية وتعريفية، بمواضيع تخص تربية الطفل ، وورش عمل تدريبية لمواضيع متنوعة لإطلاع المهتمين بأخر التطورات في الميدان ، كماتضمن الملتقى عرض لبعض أبحاث رسائل الماجستير لخريجات المسارات الأربع لبرنامج الماجستير في الطفولة المبكرة .

وألقت مديرة إدارة رياض الأطفال بجدة الأستاذة مها فؤاد الياور كلمة عن واقع مدارس الطفولة المبكرة بعد قرار معالي الوزير بإسناد تدريس الصفوف الأولية للبنين للمعلمات.
كما قدمت رئيسة قسم دراسات الطفولة الدكتورة آمال عبدالعزيز مسعود نبذة عن برنامج الطفولة المبكرة بحلته الجديدة والذي يواكب آخر تطورات التعلم والتعليم في مرحلة الطفولة المبكرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى