اخر الاخباراقتصاد

تمشياً مع رؤية المملكة 2030 غرفة جدة تبرم اتفاقية تطوير استراتيجيتها الجديدة

عبدالله الينبعاوي _جدة:
أبرمت غرفة جدة اليوم اتفاقية لتطوير استراتيجيتها الجديدة انطلاقاً من مبادرات الدورة الحالية لمجلس الإدارة ، وذلك مع شركة استراتيجك جيرز حيث تهدف الاستراتيجية لخدمة قطاعات الأعمال بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 خلال الفترة القادمة ، بشراكة واسعة مع منتسبيها ورجال الأعمال والجهات ذات العلاقة والاخذ بملاحظاتهم ومرئياتهم .
ومثل غرفة جدة في التوقيع على الاتفاقية الأمين العام المهندس عماد محمد هاشم ، فيما مثل شركة استراتيجك جيرز المدير العام هتان عبدالإله ساعاتي ، وقد استبقت الغرفة إطلاق هذه الاستراتيجية بعقد سلسلة من ورش العمل واللقاءات المباشرة مع ممثلي مجتمعات الأعمال للقطاعات الاقتصادية المختلفة وذلك لإشراكهم في طرح هذه الاستراتيجية .
كما عقدت الغرفة في هذا الصدد ورشتي عمل وفق مجموعة التركيز لقطاعات الأعمال ، وذلك للتعرف أكثر على الوضع الراهن والتحديات الحالية وهي تعتبر اولى الخطوات الهامة لتطوير الاستراتيجية الجديدة .
يذكر أن الاستراتيجية الجديدة للغرفة تركز على خصائص محافظة جدة التاريخية ، الجغرافية والتجارية والشراكات الاستراتيجية المفعلة مع القطاع الخاص والجهات الحكومية وبرامج التحول الوطني وبرامج تحقيق الرؤية والتوظيف الأمثل للقطاعات الاقتصادية الاكثر تأثيراً لمحافظة جدة .
كما تؤكد الاستراتيجية سعي غرفة جدة في المرحلة المقبلة لتطوير توجهاتها وتحديد أهدافها الاستراتيجية واعادة صياغة أدوارها الرئيسية بما يضمن المساهمة بفعالية في التنمية الاقتصادية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى