اخر الاخبارتقارير

وفرار وافد كان يقيم معها

سائق خاطفة الأطفال بالدمام يتحدث عن علاقته بالأسرة وما يعرفه عن الأبناء

تحدث سائق السيدة المتهمة بخطف الأطفال الثلاثة في الدمام، والمطلوب للتحقيق في القضية، عن علاقته بالخاطفة وما يعرفه عن الثلاثة المختطفين.

وقال السائق، وهو يمني الجنسية وأب لأربعة أطفال، إنه كان يقوم فقط بإيصال السيدة والأبناء إلى الأماكن التي يريدونها، وكان يبيت مع نايف وعلي ويجالسهما ويذهب معهما للصلاة ويعتبرهما مثل أصدقائه.

وأضاف أنه يعمل لدى السيدة منذ 12 عاماً، وأنه لا يعرف أن الأبناء كانوا مختطفين، بل كان يعتقد أنهم أبناء السيدة بسبب ما يراه من تعاملها معهم.

فيما ذكرت قناة “الإخبارية” نقلاً عن مصادر أن ما قاله السائق غير صحيح، وأنه يعمل لدى السيدة منذ 17 عاماً، وأن هناك معلومات تشير إلى أنه زوجها وليس سائقها.

وأضافت أن السائق كان متابعا من قبل الجهات الأمنية، وألقي القبض عليه مساء اليوم.

من جهة آخرى كشفت قناة “الإخبارية” تفاصيل مثيرة حول السيدة التي اختطفت ثلاثة أطفال بالدمام قبل 20 عاماً، والمحتجزة حالياً لدى الجهات الأمنية.

وقالت القناة إن هناك رجلاً من جنسية غير عربية كان يعيش مع المرأة المتهمة بالخطف لنحو 20 عاماً في مسكنها، مشيرة إلى أنه لاذ بالفرار قبل القبض على المرأة بأيام.

وأضافت، نقلاً عن مراسلها، أن هناك أقاويل تتردد بأن الرجل كان متزوجاً بها بعقد عُرفي.

وأبانت أن الجهات الأمنية علمت بأمر هذا الرجل الخمسيني، وتسعى للقبض عليه قبل فراره، لافتة إلى أن القبض عليه قد يساعد في العثور على المختطف نسيم حبتور.

ونقلت القناة عن مصادر أن الجهات الأمنية استدعت والدة أحد المختطفين للتعرف على هوية المتهمة بالخطف، مشيرة إلى أن الأم تعرفت على السيدة فور رؤيتها، وأكدت أنها من اختطفت ابنها قبل 20 عاماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى