وتس أب
أخر الأخبار

بحضور عددا" من سمو الأميرات وسيدات المجتمع في مقدمتهم الأميرة غادة بنت فهد آل سعود

إقبال رائع فاق ال 35.000 زائر في ختام معرض أعراسنا السعودي الدولي 2020

جدة -ماهر عبد الوهاب
وصل معرض اعراسنا الدولي الساحر الى ختامه في يوم (7) مارس 2020 والذي أقيم في فندق الريتز كارلتون بعدما قُدمت أركان وورش عمل وعروض جذابة وفريدة تناسب مختلف الأذواق بحضور عدد من الاعلامين والاعلاميات والشخصيات البارزة والمهمة في المجتمع وكما قُدمت عدد من المسابقات التي تشجع الشباب والشابات الموهوبين في المملكة العربية السعودية.

وفي اليوم الثالث والأخير زين المسرح عرض باليه رائع بعد عرض أزياء للمصممة صبيحة أفغاني، وتوالت العروض الفنية خلال المعرض بالإضافة لعروض أزياء مختلفة لكل من المصممات والجهات التالية (المصممة أسماء باقادر – المصممة العالمية المميزة سناء أبو حجر – المصممة بثينة بلجون – MahaFashionArt و Ateleir Amore)

كما زين المسرح عروض للمصممة لطيفة مؤمنة و روزا كلارا وأيضاً ميساء نويلاتي وكان الختام مع معهد فيوتشر و أزياء المها) عروض أزياء مميزة وجميلة والتي امتعت الحضور الكريم.

تشرف المعرض بحضور صاحبة السمو الاميرة عبطه بنت مقرن آل سعود حفظها الله وقد أبدت رأيها الكريم بالمعرض بأنه متكامل من متطلبات العروس والمواليد وفساتين السهرة واللانجيري وأنه قد يشعر الشخص بالحيرة من روعة المعرض وتحدثت عن ترتيب المعرض وإتقانه وقالت بأنه يبدو كسوق متكامل في مكان واحد يوفر الوقت والجهد، هذا وقد أبدت رأيها أيضاً في تطور المعرض خلال ٢٠ عام بأنه يحتوي إبداع أكثر بدون أي تحفظات ونصحت المرأة السعودية بأن تنطلق وتنتهز الفرصة في ظل التطورات الحديثة.

كما تشرف المعرض بحضور صاحبة السمو الملكي الاميرة الغادة بنت فهد آل سعود حفظها الله والتي عبرت عن إعجابها بمعرض أعراسنا وفخرها بمجموعة المصممات والعارضات وأن المرأة السعودية أصبح لها حضورها وبصمتها وأن الوطن يفخر بها، كما عبرت عن سعادتها بنجاح المعرض وكذلك تمنت للمعرض أعوام قادمة جميلة بإذن الله.

وتم بحمد الله معرض اعراسنا في عامه العشرون بحضور (35.000) زائر وزائرة خلال (3) أيام،
وكما عودنا هذا المعرض المتميز بكل ما هو مبتكر وساحر مع التمسك بالأصالة العربية، وتمنى القائمين عليه ان يكون المعرض هذا العام قد قدم أفضل الاحتياجات للعروسين بكل تطوراته وإبداعه وأن يكون قد حاز على رضا الجميع على أمل اللقاء في العام القادم في معرض أعراسنا ( 21)بإذن الله.

Il existe plusieurs méthodes qui peuvent traiter ce problème, qui ne le laissera pas pendu à environ 6 heures. Le juge doivent être nommés et savoir identifier une dysfonction érectile vous permet de prendre conscience de ses symptômes ou mises en garde et précautions lors de L’utilisation de Kamagra comprimés.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى