محليات

فيديو يوثق لحظة إطلاق “المسلح” النار على الشيخ عائض القرني ونقله إلى المستشفى للعلاج ..وإماراتي يحتفي بإصابة الشيخ عائض ويسخر منه

وثّق مقطع مصور تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي اليوم (الأربعاء) لحظة إطلاق أحد المسلحين النار على الشيخ عائض القرني، عقب خروجه من محاضرةٍ ألقاها أمس (الثلاثاء) بإحدى الجامعات في الفلبين.

وأظهر الفيديو ملثماً يحمل سلاحاً قام بمهاجمة السيارة التي يستقلها القرني خارجاً من الجامعة، حيث قام بإطلاق النار صوب السيارة ما أدى لتفرق من حولها، قبل أن يلتف المسلح للناحية الأخرى من السيارة ويواصل إطلاق النار.

وخلال المقطع بدا الشيخ القرني ممددا على ناقلة لدى إسعافه، حيث قام عدد من الرجال بنقله إلى المستشفى للعلاج.

من جهة أخرى طالب نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان بتقديم مواطنه الناشط بمواقع التواصل حمد المزروعي للعدالة، مؤكدا أن تغريداته الشامتة بحق الشيخ عائض القرني جريمة وتأييد للإرهاب.

وكتب خلفان عبر حسابه  “الفرحون في إصابة الشيخ عائض مجرمون يؤيدون الإرهاب ويمارسون نوعا من أنواع النذالة”.

ورداً على أحد متابعيه عن رأيه بتغريدات مواطنه المزروعي وفرحه بإصابة القرني، قال: “المفروض يقدم للعدالة.. تأييد الإرهاب جريمة”.

وكان المزروعي قد نشر عددا من التغريدات أمس احتفى خلالها بإطلاق النار على القرني بالفلبين، إضافة إلى السخرية منه، مشيرا إلى أنه لا يستطيع إخفاء سعادته بما وقع للقرني، وأن ذلك – وفقا له – عقاب من الله

 

صورة للشيخ عائض القرني بعد إجرائه لعملية جراحية في الفلبين
صورة للشيخ عائض القرني بعد إجرائه عملية جراحية في الفلبين صحيفة للتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى