جرائم

بالصورة.. آخر ما كتبه “العقيد الحمادي” على “واتساب” قبل استشهاده..وداعش الإرهابي” يتبنى عملية الاغتيال

تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة لمحادثة عبر تطبيق “واتساب” قالوا إنها آخر ما كتبه العقيد كتاب ماجد الحمادي، قبل استشهاده يوم أمس الثلاثاء.

وكتب العقيد الحمادي قائلا “ما دمت تفعل الخير سيصلك أثره، إن لم يكن في الدنيا فسيكون في الآخرة”، مضيفاً “لا تحمل هم الدنيا فإنها لله، ولا تحمل هم الرزق فإنه لله، ولا تحمل هم المستقبل فإنه بيد الله، فقط احمل هماً واحداً: كيف ترضي الله”.

يذكر أن العقيد كتاب الحمادي، قد استشهد صباح أمس، بعد تعرضه لإطلاق نار من مسلحين بمركز العرجا بمحافظة الدوادمي بمنطقة الرياض، وأعلن تنظيم “داعش” مسؤوليته عن العملية.

وكانت المتحدث الأمني بوزارة الداخلية قد أعلن أمس عن استشهاد رجل أمن بعد تعرضه لإطلاق النار من مصدر مجهول في مركز العرجا بمحافظة الدوادمي بمنطقة الرياض.

وأوضح أن العقيد كتاب ماجد الحمادي استشهد عند الساعة 8:30 من صباح اليوم (الثلاثاء)، مؤكداً أن الجهات الأمنية باشرت إجراءات ضبط الجريمة التي لا تزال محل المتابعة الأمنية.

وأعلن تنظيم الدولة “داعش” الإرهابي عن تبنيه عملية اغتيال العقيد كتاب ماجد الحمادي  بمحافظة الدوادمي، كاشفا عن عدد من تفاصيل الواقعة.

وقال التنظيم إن أفراداً منتمين له استهدفوا الحمادي بإطلاق نار بالدوادمي صباح اليوم أثناء توجهه إلى عمله.

ولفت في بيان تداولته حسابات تابعة له بموقع “تويتر” إلى أن العقيد الحمادي كان يشغل منصب مدير مباحث القويعية.

 

صورة

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى