تغريدات

بالفيديو.. المالكي يروي قصة عمله “سيكورتي” بداية حياته.. ويَبكي ويُبكي المذيع لحالة إنسانية

كشف الممثل فايز المالكي، تفاصيل عمله حارس أمن إبان فترة دراسته ودخوله المجال العسكري عقب ذلك، والأسباب التي جعلته يترك العمل، راوياً تفاصيل حالة إنسانية سلط الضوء عليها، قبل أن يوجه ولي ولي العهد بمعالجتها.

وأوضح المالكي خلال مقابلة في برنامج “سناب شباب” على قناة “24 الرياضية”، أنه كان يعمل حارس أمن في البنوك، وحارساً في إحدى الجامعات أثناء فترة دراسته، مبدياً اعتزازه بذلك العمل، لافتاً إلى أنه دخل المجال العسكري وعمل في التحقيقات الجنائية لعدة سنوات، غير أن عمله في ذلك المجال أرهقه كثيراً، فقرر الخروج منه والالتحاق بالإعلام والتمثيل.

وروى تفاصيل قصته مع سيدة مسنة في جدة لديها 5 أولاد مصابين بإعاقات مزمنة، كان قد صور حالتهم ونشرها في حسابه بـ”سناب شات”، لافتاً إلى أنه يعرف السيدة منذ زمن وكانت تعتمد على الإعانات المتقطعة، وفي يوم ما اتصلت عليه وطلبت منه حل مشكلتهم بشكل نهائي لأنها لم تعد تقوى على علاج أبنائها، على الرغم من أن حالتهم هذه بدأت منذ 20 عاماً.

وأضاف المالكي وهو يبكي متأثرا ما أبكى مقدم البرنامج معه، أنه لم يجد أمامه سوى تصوير الحالة وعرضها للرأي العام حتى يتكفل بعلاجهم من يستطيع، مؤكداً أن الأمير محمد بن سلمان تحدث معه وتكفل بعلاجهم، متسائلاً عن أحوال بقية الأسر الفقيرة التي ليست لديها واسطة ولا تعرفه، ولم يلتفت إليهم أحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى