اخر الاخبارمحليات

فيديو ..في الحرم.. رجال أمن يستحقون الشكر والدعاء لهم

جدة :فريق  التحرير ، وحورية الجوهر

من يتواجد هذه الأيام في الحرم المكي وفي مكة المكرمة عموماً سيكون أمام عمل وفي ظل جهود أمنية جبارة تستحق الفخر والإعجاب والشكر والتقدير والثناء والعرفان.. ويستحق أصحاب هذه الجهود نصيبا من الدعاء لهم من كل المسلمين المتواجدين في أطهر وأشرف بقاع في العالم وفي أغلى وأفضل ليالي وأيام العام.

إن العمل الأمني الجبار الذي يقدمه الآلاف من رجال الأمن في الحرم بكافة رتبهم العسكرية ومهامهم الميدانية والمكتبية خلال أيام وليال شهر رمضان المبارك إنما يمثل ذلك – إن شاء الله تعالى – أعلى وأقدس الواجبات والمهام الأمنية فهي مهمة جمعت بين الواجب الديني والواجب الوطني والواجب الأمني والواجب الإنساني خدمة لمئات آلاف من المسلمين الذين قدموا من كافة دول العام رجالاً ونساءً كباراً وصغاراً، جاءوا ينشدون الأجر والثواب من الله سبحانه وتعالى في أطهر ارض وفي أفضل الليالي والأشهر.. هؤلاء المسلمون حق لهم أن توفر لهم حسن الضيافة وكرم الخدمة وأفضل تعامل على مدار الساعة من هذه البلاد المباركة ومن قادتها ومن شعبها الذين نذروا أنفسهم خداماً للحرمين الشريفين ولزوار بيت الله الحرام وهذا إرث عظيم تتوارثه هذه البلاد قيادة وشعبا وستبقى كذلك إن شاء الله تعالى ما بقيت الحياة.

وفق الله رجال الأمن على هذه الجهود وهنيئاً لكل مسلم ولكل سعودي بهذه الجهود وهذه الخدمات وكل الشكر والتقدير لكافة رجال الأمن ضباطاً وأفراداً على هذه الجهود الجبارة وجزاهم الله خير الجزاء..

ونسأل الله تعالى دوما أن يحفظ هذه البلاد خادمة للمسلمين وللحرمين الشريفين في ظل قيادتها وأن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والاستقرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى