اخر الاخبارمجتمع

Lujainmc تقيم حفل إفطار لمنسوبيها وعملائها

جدة : حورية الجوهر.
احتفالا بإنجازات الحملات التطوعية على مدار العام
التي شملت التوعيه بصحة الفم والأسنان  في جميع مولات  المدن السعودية بالتعاون مع شركة اورال بي ومؤتمر مكه و الجمعيه السعوديه لاصلاح الاسنان ..

واسفرت الحملات عن  اتاحة الفرصة  لعدد كبير من الناس للكشف على اسنانهم  والاجابه على استفساراتهم إلى جانب  تعليمهم  الطرق الصحيحة في الاعتناء بنظافة  الفم والاسنان  توزيع مجموعة من العينات المجانيه من الفرش والمعاجين كتحفيز للاستفادة من خبرات الاطباء.
ومن جانبها أوضحت د. لجين شاهرالطوري أن هدفها من المبادرة ان تحقق الوعي وتزكيه العلم الذي تعلمته وزيادة مستوى الوعي لدى جميع الناس .واعتبرت التطوع في الأعمال واجب  وطني وإنساني .

ودعت  الشباب إلى إقتطاع بعض من أوقاتهم لممارست بعض الأعمال التطوعية   محبذة مجال التدريب أو التعليم موضحة أن كل  علم إكتسبه الشخص  يستطيع أن يحوله إلي صدقة جارية ينتفع بها في الحياة و في الممات.

ودعت إلى إستحضار النية في نشر العلم وتعليم الناس  قبل القيام بأي عمل تطوعي  .

ومن جانبه اوضح د. فادي التميمي المدير الإقليمي لشركه اورال بي التي تعد من الشركات الرائدة في عالم الصحة الفموية و الوعي الفكري الفموي منذ عام ١٩٦٠م .
كما اوضح د. عدنان قنديل ان الشركة أيضا حرصت على  تقديم المحاضرات الجامعية لطلاب سنوات الامتياز  على امتداد المملكة على مدى الثلاث السنوات الماضيةً.

يذكر أن خدمات هذه الشركة في الجانب التوعوي  قداستفاد منها مايزيد عن ٣٠٠٠٠٠الف شحص

المستضيفة د لجين مع والدها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى