اخر الاخبارتغريدات

مراهقة سعودية تتعرض لانتقاد واسع …والسبب تصرفاتها غير المسؤولة !!

أثارت إحدى الفتيات وتدعى ‘ فوز العتيبي’ حالة من الجدل بعد أن كشفت عن وثيقة عقد قرانها التي تضمنت عدداً من الشروط التي فرضتها على حبيبها لكي تقبل الزواج منه.

واحتفلت هذه الفتاة بعقد قرانها على شاب يدعى ‘أحمد الموسى’، والذي ظنه البعض لاعب نادي النصر المعروف، ولكن تبين لاحقاً أنه ليس من المشاهير، خاصة بعد أن نشرت العروس مقطع فيديو عبر “انستقرام” تحتفل فيه بعقد قرانها، حيث كتبت: “كان واحد من متابعيني الذي اذا نزلت سنابه ،علق قائلا هلا زوجتي ..وكنت أضحك مما يقول  ولم يكن يدر بخلدي أنه سيكون يوما ما “زوجي ..
ومن الشروط التي فرضتها العروس وأثارت ضجة هي الآخرى  طلبها أن تحصل على خادمة – وأن يكون لها منزل مستقل بالرياض- وألا يؤذيها الزوج بالقول والفعل أو يتزوج عليها أو يمنعها من حقوقها النظامية – وأن يكون ملزماً إذا طلقها بدون رغبتها بأن يعوضها  بمبلغ نصف مليون ريال”.

تصرف هذه المراهقة كان محل تندر واستهجان من قبل من شاهد مانشرته بعد أن وجدوا في ذلك سخف ووقاحة

وتجاوزا غير مقبول لأعراف وتقاليد المجتمع ،وقفز ا غير مسؤول فوق عفة المراة السعودية التي عرفت عبر تاريخها الطويل بوقارها ورصانت ورجاحت عقلها.

وتواصلت التعليقات التي تحقر من قيمة هذه الفتاة وخطيبها الذي تنازل عن غيرته وتحول إلى مجرد دمية في يد فتاة مراهقة تبحث عن الشهرة في مقابل بيع كل أعراف وقيم المجتمع.في الوقت الذي طرح فيه البعض سؤالا ..هل يوجد أسرة لهذه المراهقة ..ومادور هذه الأسرة إن وجدت لوضع حد لتجاوزاتها غير اللائقة .

وكانت العتيبي قد تعرضت في وقت سابق لانتقادات حادة بعد أن نشرت مقطع فيديو لها منذ شهور قليلة، وظهرت فيه وهي تتجول في شوارع المملكة بدون عباية أو حجاب متحدية بذلك كل الخطوط الحمراء..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى