اخر الاخبارمحليات

محافظة الدرب تبتهج بعيد الفطر المبارك والقحطاني يتقدم المصلين ويعايد المرضى..

جدة :حورية الجوهر
تقدم سعادة محافظ محافظة الدرب المهندس صالح بن علي القحطاني جموع المصلين لأدى صلاة عيد الفطر المبارك وذلك في مصلى الدرب وبحضور شيخ شمل قبائل الدرب الشيخ الوالد هادي بن علي الشعبي ومدير شرطة الدرب المقدم محمد عثمان عتودي ومدير الدفاع المدني بالدرب الرائد عبدالرحمن الدوه ومدير مرور الدرب النقيب خالد العمري.
فيما قدمت بلدية الدرب الورود للمصلين والأطفال.
وبعد ذلك توجه سعادة المحافظ إلى المركز الحضاري ليقوم باستقبال المهنئين بعيد الفطر المبارك من مشائخ وأعيان ومواطنين .
وقد رفع سعادته عن بإسمه وباسم أهالي المحافظة أجمل التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولأمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد آل سعود بحلول عيد الفطر المبارك.
وقد عبر سعادته عن الجهود العظيمة التي تبذلها وبذلتها حكومتنا الرشيدة في نجاح القمم التي عقدة في مكة المكرمة سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ لنا قيادتنا ويديم علينا نعمة الأمن والأمان .
بعد ذلك توجه سعادته لزيارة مشائخ الشمل في المحافظة حيث قام بزيارة الشيخ الوالد هادي بن علي الشعبي شيخ شمل قبائل الدرب
والشيخ الوالد أحمد إبراهيم شرفي شيخ شمل قبائل عتود
وتوجه بعد ذلك إلى مستشفى الدرب العام لزيارة ومعايدة المرضى والقيام بجولة في المستشفى.
وقد كان في استقباله حفظه الله مدير مستشفى الدرب الأستاذ علي محمد أبو شقارة ومنسوبي المستشفى وقد قام سعادته بزيارة المرضى وتقديم الورود لهم والمعايدة عليهم والوقف على احتياجاتهم سائلا المولى عز وجل أن يمن عليهم بالشفاء والعافية.

وقد أقيم حفل خطابي تم خلاله تكريم البعض من رجال الأعمال والداعمين للبرامج التطوعية بالمستشفى التي حظيت بكوادر كثيرة قامت بالتطوع والعمل بلا مقابل فجزاهم الله خير الجزاء وبعض الجهات الحكومية التي دعمت هذا المشروع.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى