اخر الاخبارمحليات

وكيل الرئيس العام المساعد للشؤون النسائية تهنىء القيادة الرشيدة بعيد الفطر المبارك وتستقبل المهنئات.

جدة ؛ حورية الجوهر
رفعت سعادة وكيل الرئيس العام المساعد للشؤون النسائية المكلف الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود ، باسمها وباسم منسوبات الرئاسة تهنئة ضافية بعيد الفطر المبارك إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود -حفظهما الله-.
كما قدمت شكرها لمقامهما على ما يوليانه من عناية واهتمام بالحرمين الشريفين وقاصديهما وتوجيهاتٍ ودعم ومتابعة كان من أهم ثمراتها النجاح منقطع النظير الذي تجلّى في موسم رمضان ١٤٤٠هـ ، داعيةً المولى أن يديم على مملكتنا شرف خدمة بيتيهِ وضيوفه والأمة الإسلامية جمعاء ، متمنيةً لبلاد الحرمين الشموخ والأمن والرغد والرخاء .
وهنّأت معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، وصلاً بالتهنئة على نجاح خطة الرئاسة لموسم رمضان المبارك١٤٤٠هـ ، شاكرةً معاليه على دعمه المستمر وتوجيهاته السديدة التي قادت إلى تحقيق مستهدفات البرامج والمبادرات الرمضانية لهذا العام .
واستقبلت الدكتورة الرشود بمعية مديرة الإدارة العامة النسائية الأستاذة منيرة بنت عوض الجميعي جموع المنسوبات اللاتي توافدن لتهنئتهما بالعيد السعيد .
وأثنت سعادتها على جهود الكوادر النسائية الفاعلة والدؤبة ، مشيدةً بدورها البارز في إنجاح خطة الوكالة لموسم رمضان ١٤٤٠هـ .
وعبّرت عن شكرها المثمَّن لمديرات الإدارات والوحدات وسائر المنسوبات والإدارات المتعاونة والجهات المشاركة كافة على ما أبدوه من علو همة و مسؤلية عالية ومهنية فائقة خلال موسم رمضان المبارك تميزت بالعطاء المتفاني في استقبال وخدمة ضيوف الرحمن ، راجية من الله سبحانه أن يتقبل من عباده طاعتهم ويعيده أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وأن يكلله باليمن والبركات .
واختتمت المعايدة بالتأكيد على السعي لمزيد من العطاءات لرفع الكفاءة وزيادة الإنتاجية .
وشددت على ضرورة تضافر الجهود وتسخير الطاقات لتعزيز الجوانب الإيجابية شكلاً ومضمونًا وتحسين الخدمات كمًّا وكيفًا اتساقًا مع تطلعات القيادة الرشيدة التي جعلت خدمة الحرمين وقاصديه في طليعة أولوياتها .



 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى