اخر الاخبارالعالم

ماحقيقة هروب الأميرة هيا زوجة حاكم دبي الى ألمانيا..؟

أفادت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بهروب الأميرة هيا، الأخت غير الشقيقة للعاهل الأردني عبدالله الثاني، وزوجة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد الى ألمانيا برفقة ابنها وابنتها.
وناقش الدكتور أسامة فوزي، وهو باحث وصحفي وأديب أمريكي من أصول فلسطينية ومؤسس مجلة عرب تايمز التي تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية، عبر مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع “يوتيوب” أسباب توقف الأميرة هيا عن نشاطها على وسائل التواصل الاجتماعي منذ السابع من فبراير الماضي والأنباء المتواترة عن هروبها الى ألمانيا.
وأشار الى أن أزمة غير معلنة اندلعت في الساعات الأخيرة بين الإمارات العربية المتحدة وألمانيا على خلفية هروب زوجة راشد إلى الأراضي الألمانية.
ونشر فوزي في مقطع فيديو نص رسالة إلكترونية كان قد تلقاها من مصدر أردني أكد فيه نبأ هروب الأميرة هيا الى ألمانيا.

وجاء في الرسالة التي تعمد فوزي حجب اسم مرسلها: “عزيزي السيد أسامة، بالإشارة الى ما ذكرته عن الأميرة هيا في الثاني والعشرين من مايو/أيار الماضي، نفيدكم أن أحد المشروعات الضخمة والتي كانت تموله الأميرة هيا في الأردن قد أغلق بشكل مفاجئ بعد 5 أو 6 سنوات من العمل، وقد تم تسريح جميع العاملين وإغلاق المكاتب، حدث هذا في صبيحة نفس اليوم التي عاد فيه العاهل الأردني من زيارة رسمية الى الإمارات، أظن أن هذا يؤكد أن الخبر الذي ذكرته عن هروب الأميرة هيا صحيح وأن شيئًا ما قد حدث لها..

بقي أن نشير في صحيفة “للتو “إلى أننا لانستطيع تأكيد الخبر أو نفية ..ولكن طرحنا الخبر بصيغة السؤال ماحقيقة ماتم تناقله في مواقع  التواصل الاجتماعي  ..؟حتى يتم تأكيد الخبر أونفيه من قبل أصحاب الشأن ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى