اخر الاخبارثقافة

*في أول عرض عربي لكايرو شو* *هنيدي ونجوم “٣ أيام في الساحل” يصلون للمشاركة بموسم جدة*

عبدالله الينبعاوي _جدة:

تصل أسرة مسرحية ٣ أيام في الساحل بطولة نجم الكوميديا الكبير محمد هنيدي بعد غدا الاحد الي مدينة جدة في اولي الجولات الخارجية للعمل لتقديم عروض يومية متوالية بدءاً من الأربعاء القادم ٣ يوليو علي مسرح تم تشييده علي أحدث طراز بمنطقة أبحر ” المسرح العربي ” ظمن فعاليات #موسم_جدة
واوضح مجدي الهواري مخرج المسرحية والشريك المؤسس لكايرو شو المنتجة ل ٣ ايام في الساحل أن الاستعدادات تجري علي قدم وساق منذ اكثر من شهرين لتجهيز كافة التفاصيل الفنية واللوجستية المتعلقة بعروض موسم جدة .

واعرب الهواري عن اعجابه بالكوادر السعودية الشابة من شركة صله والمشرفة علي المسرح العربي في موسم جده .. و التي تعامل معاها خلال التحضيرات للعروض مشيدا بقدراتها الإبداعية العالية و تعاونها الكبير من اجل خروج العمل في افضل صورة ممكنة ، مشددا علي الحفاوة والتقدير والاهتمام الكبير الذي لمسه من قبل الهيئة العامة الترفيه خلال هذه التجربة وهو ما يعكس الطفرة الثقافية التي تشهدها المملكة .
واكد المخرج مجدي الهواري ثقته في نجاح عروض جدة لان الجمهور السعودي طالما كان عاشقا للفن الراقي و ذواقا للأعمال الجيدة في الدراما والسينما وبالتأكيد المسرح .
واشار الهواري الي ان أسرة المسرحية بدأت بروفات خاصة لعروض جدة في القاهرة وستواصل بروفاتها المكثفة علي المسرح في جدة فور وصولها الي المملكة استعدادا لانطلاق العروض الأربعاء .
مسرحية “٣ أيام في الساحل” اخراج مجدي الهواري وتأليف حاتم حسين و يشارك هنيدي بطولتها نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، احمد فتحي، محمد ثروت والنجوم مها ابو عوف، محمد محمود، ندى موسى وسامية الطرابلسي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى