اخر الاخبارثقافة

بالصور..فريق همسات الثقافي ينظم فعاليه لمرضى التاهيل الشامل

جدة : حورية الجوهر
نظم فريق همسات الثقافي بالاحساء زيارة *ثقافية ترفيهية حافلة لمركز التأهيل الشامل* بقيادة وتنسيق المشرف العام هلال العيسى والمنسقة الاعلاميه الحوراء العيسى ليكون ذلك الصباح صباحا مختلفاً تفوح نسماته بالعطاء ..

تم استقبال الفريق بحفاوة من قِبَل إدارة المركز و و تم احتضاننا بالمركز بالترحيب الكبير ..
اجتهدنا في ان تكون هذه الزيارة حافلة و تلامس المرضى من الناحية الثقافية و الصحية و الترفيهية و الجمالية أيضا ، فقد نظمت عهود الزيد و رملة الهاشم ركن الاسعافات الأولية و قامو بإثراء المرضى بالمعلومات القيمة التي من الممكن أن تصنع حياة جديدة لأحدهم إيمانا منا بأننا مسؤولو عن رفع المستوى الثقافي الصحي لهذه الفئة من المجتمع ، كما نظمت مروه الصالح ركن يسلط الضوء على فيتامين د ، و استعرضت تواجده و أهميته و مخاطر نقصه و كان التجاوب ممتاز من قبل المرضى و هذا بفضل سلاسة الأسلوب في طرح المعلومة و تقبلها ببساطة من قبل المريض ..
كما تم تفعيل الزيارة بتوزيع الهدايا لخلق ابتسامة مميزة في هذا الصباح و تجاهل كل ما هو مُر ..
و فعلا التمسنا الروح الحلوة و الآمال و الطموح في بعض المرضى و التمسنا عشقهم للجمآل من خلال الاقبال الضخم لركن المكياج و التجميل و شاركت الاخت بتول الديرم في نقش الحناء و واقعا هي نقشت خطوطاً عريضة على ملامح الفتيات المزهوات بالزيارة بأكملها..
و كذا دعمنا الفعالية بفنانات الفن التشكيلي للفريق وداد الخميس و زهراء السياحي و منال الياسين صاحبات اللمسة المخملية مستعرضين لوحاتهم العميقة التي تخبأ خلفها ألف معنى و معنى .. تفسره كل مريضة حسب نظرتها و تأملاتها لكل خط و لون سُكِبْ ..

نهاية تجولنا في أرجاء المركز و أعجبنا واقعا بمدى التنظيم الملائم لحاجات المرضى و الاهتمام بصحتهم و تعليمهم و الاهتمام بمواهبهم و تفعيلها و عرفنا ذلك من خلال استعراض فديو ملم بالتفاصيل عرضته الاستاذة هند اليعقوبي ، فضلاً عن الطاقم الرائع ذوات الصدر الرحب و الابتسامة التي لا تُفارق محياهم
و في نهاية الفعاليه أثنت *مشرفة همسات بتول الحاضر* كلمة شكر و تقدير و ثناء لطاقم المستشفى و أكدت بأنها سعيدة لمنحها الفرصة بالمقابل قدمت الاستاذة فاطمة اليعقوب شكرها و امتنانها بتقديم الشهادات لجميع المشاركات وحرصت على تكرار مثل هذة الزيارات والفعاليات التي تبهج المرضى والتي شاركت فيها ايضا غاده الملحم و ايمان الخزعل ووسهام الصبي والاستاذ نجود الصياح ووجدان عبدالله الزيد منتسبات همسات.

ب


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى