اخر الاخبارتغريدات

شاعر المليون زياد بن نحيت ينضم لطماطم

 


عمان، الأردن – متابعات::عبد الله الينبعاوي

أعلنت طماطم الشركة الرائدة في مجال ألعاب الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط عن شراكتها مع شاعر المليون والمؤثر زياد بن نحيت ليصبح سفير لعبتها الأكثر شهرة “بلوت VIP”، وهي لعبة الورق الأكثر شعبية في دول الخليج العربي.

بلوت VIP هي لعبة ورق متوفرة على الهواتف المحمولة والويب، حيث يستطيع العديد من اللاعبين لعب البلوت في نفس الوقت الفعلي، ويوفر التطبيق مزايا عديدة للاعبين كالتنافس مع بعضهم البعض في غرف VIP ذات مستويات اللعب المختلفة، والدردشة مع الأصدقاء وإرسال الهدايا لبعضهم البعض. تتوفر لعبة بلوت VIP على منصات آيفون وأندرويد باللغة العربية والانجليزية او من خلال البحث عن بلوت VIP في متجر البرامج.

وقالت لمياء شريم، مديرة التسويق لشركة طماطم، “يسرنا أن نعلن عن هذه الشراكة مع زياد بن نحيت الذي أصبح سفير لعبة بلوتVIP في المملكة العربية السعودية وبقية دول الخليج.”

وأضافت شريم: “تؤكد هذه الخطوة على أهمية تعريب ألعاب الهواتف المحمولة للوصول إلى الجمهور المناسب سواء كان ذلك من خلال ألعابنا أو الأشخاص الذين يمثلون علامتنا التجارية.”

بصفته سفيراً للعبة بلوت VIP، سيمثل زياد العلامة التجارية بلوت VIP من خلال بناء علاقات أقوى مع محبّي لعبة البلوت والعلامة التجارية بلوت VIP في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ودول الخليج الأخرى.

وقال زياد بن نحيت معلّقاً على هذه الشراكة: “التطبيقات اليوم تلبي رغبة الناس وتخدمهم في أماكنهم وأعتقد أن تطبيق بلوت VIP استطاع أن يسعد الناس ويخلق الحماس والتحدي بينهم في جميع مناطق المملكة. يسعدني أن أكون سفير هذه اللعبة التي أحبها ويعشقها الجماهير، وأعد محبي اللعبة بمسابقات جوائزها كبيرة داخل اللعبة ليشارك بها الجميع ”

نبذة عن طماطم

طماطم هي شركة رائدة في مجال ألعاب الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط. تتعاقد مع الاستديوهات والمطورين العالميين، وتعمل على تعريب و نشر ألعابهم وجعلها مناسبة للثقافة العربية. قامت طماطم بنشر 45 لعبة حققت أكثر من 60 مليون تحميل في جميع أنحاء العالم على أجهزة الأندرويد والآيفون.

من اشهر العاب شركة طماطم لعبة بلوت VIP ولعبة جلسات VIP التي تضم العاباً مختلفة مثل لودو و التركس و طرنيب وشيش وغيرها. كما تصدر الشركة العاباً قتالية كغضب الشجعان والعاباً تناسب العائلات مثل مزرعة بندر. في عام 2017، أصبحت طماطم جزءاً من شبكة Endeavor وفازت بجائزة إرنست ويونغ كأفضل رائد أعمال.

نبذة عن زياد بن نحيت

زياد بن نحيت شاعر سعودي، حصل عام ٢٠٠٩ على لقب شاعر المليون بعد فوزه بالمركز الأول بمسابقة شاعر المليون.
اشتهر زياد بمشاركاته الوطنية و قصائده المنبرية التي القاها امام الحكام السعوديين والخليجيين ومشاركاته الإنسانية والإجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى