وتس أب
أخر الأخبار

من داخل سجن ذهبان في جدة .. الكاتب صالح الشيحي أنا بخير..والدكتور فهد العرابي الشيحي أَخْطَأَ والقضاء قال كلمته ..



نشرت الكاتبة حليمة مظفر، على حسابها في “تويتر”، مقطع فيديو يوثق لقائها بزميلها القديم الكاتب الصحفي صالح الشيحي، في فعاليات “برنامج إدارة الوقت” في سجن ذهبان بجدة وإلى جواره على الفقعسي والمصور عبد الصقر .

وكتبت “مظفر” في تغريدة: “كانت مفاجأة أن التقي بالزميل القديم الكاتب صالح الشيحي من داخل سجن المباحث العامة التابع لرئاسة أمن الدولة بذهبان وذلك في فعاليات برنامج إدارة الوقت،

وأوضحت أنه بخير ويتمتع بصحة جيدة ..من جانبه، تحدث “الشيحي” في الفيديو، قائلًا: “فرصة سعيدة حليمة، وسلامي لكي ولكل الزملاء والمتابعين، وإن شاء الله نلتقي في ظروف أفضل ”. وعبَّرت الكاتبة “حليمة مظفر”، عن سعادتها بلقاء زميلها القديم “الشيحي”، مؤكدةً أنه لايزال يمارس  عشقه الصحفي من داخل  مقره الحالي ..

من جانبه قال الدكتور فهد العرابي في تغريده له الأستاذ صالح الشيحي إبني وأخي في ⁧صحيفةالوطن⁩ بدأ معنا مراسلاً مبتدئا ثم انتهى به المقام  كاتب عمود يومي مرموق ومشتهر .أخطأ ، و أصدر القضاء حكمه ..

فيماردت حليمة قائلة القضاء فوق الجميع .. لقد خرجت من سجن المباحث العامة وانا ممتلئة بالفخر والاعتزاز بوطن عظيم ⁧السعودية⁩ .. ما رأيته من تعامل راقي من منسوبي المباحث العامة وحسهم الإنساني المهني مع النزلاء لا يمكن أن تجده في سجون العالم الأول .

يذكر أن الشيحياتهم  في لقاء تلفزيوني بثته قناة ”روتانا خليجية“، الديوان الملكي والعاملين فيه بالفساد، قبل أن تسري أنباء عن منعه من الكتابة في صحيفة ”الوطن“ المحلية ومن ثم توقيفه.

وفي فبراير/شباط من العام الماضي، قضت المحكمة الجزائية في حكم ابتدائي بسجن الشيحي 5 سنوات ومنعه من السفر مدة مماثلة بتهمة ”القدح والإساءة إلى الديوان الملكي والعاملين فيه عبر حديثه في لقاء تلفزيوني ووصفه له بأنه أساس وأصل الفساد الإداري“.

وكان الشيحي غادر السجن في يونيو/حزيران الماضي بشكل مؤقت، لمدة 3 أيام لدواعٍ إنسانية، إذ يكون بجانب والدته المسنة بعد وفاة شقيقتها، وأمضى أيام الإفراج عنه في منزل عائلته بمدينة رفحاء التابعة لمنطقة الحدود الشمالية.

وسبق أن أفرج مؤقتًا عن موقوفين ومحكومين لدواعٍ إنسانية في الماضي، لا سيما في حالات وفاة أقارب المسجونين، فيما تسمح لوسائل الإعلام  بلقائهم بما في ذلك تسجيل مقابلات تلفزيونية.

 

Kamagra with Viagra günstig in Apotheke, durch die verbesserte Durchblutung erweitert sich die Klitoris, Vardenafil erzeugt trotz langer Wirksamkeit aber keine Dauererektion, bei Generika handelt es sich um Arzneimittel mit 25 mg. Vom Flugbegleiter mit Lernschwäche zum Hochschuldozenten und bei der Auswahl eines Arzneimittels zur Steigerung der Potenz ist es wichtig Die Nebenwirkungen zu berücksichtigen.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى