اخر الاخبارمحليات

محافظ التحلية لمنسوبي أنظمة نقل مياه الشعيبة في اتصال عبر الشبكة .. كنتم على قدر المسؤولية في مواجهة كل التحديات

جدة : عبدالله الينبعاوي

تشرفت أنظمة نقل مياه الشعيبة يوم الخميس الموافق 21 ذو القعدة 1440 هـ بزيارة كريمة من لدن معالي المحافظ المهندس علي الحازمي لغرفة التحكم الرئيسية بالشعيبة رافقه فيها سعادة نائب المحافظ للتشغيل والصيانة المهندس عبدالله الزويد وسعادة مدير عام أنظمة النقل المهندس محمد الغامدي .

وقد شاهد معاليه في مستهل الزيارة معرضاَ للفعاليات والأنشظة التي أقيمت للعاملين لتعزيز بيئة العمل الداخلية وأهم الأحداث خلال عام 1440 هـ كما شاهد عرضاً مرئياً بعنوان ” فرسان الإرادة “

تشرف بعدها العاملين على رأس العمل على امتداد مواقع العمل في الشعيبة وجدة ومكة والطائف والباحة باتصال مباشر من معاليه عبر الشبكة أبدى فيه فخره واعتزازه بهم وبما حققوه من نتائج في موسم حج 1440 بضخ 1.25.450 م3 من المياه المحلاة لحجاج بيت الله الحرام داعياً الله لهم بدوام التوفيق والنجاح .

وقد حظيت إدارات ومنسوبي أنظمة نقل مياه الشعيبة بالتكريم في الحفل الذي أقيم بمناسبة نجاح موسم حج 1440 هـ والذي ضم محطات الشعيبة ومحطات جدة ومحطة تنقية السدود.

وقبل الختام قدم فريق عمل أنظمة نقل مياه الشعيبة عرضاً حماسياً تشرفوا فيه بمشاركة معالي المحافظ وسعادة النائب ومدير عام أنظمة النقل حاز على إعجاب الجميع .



 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى