اخر الاخبارحوادث

حقائق صادمة وراء حادثة الاعتداء على موظفة فندق صبيا(فيديو)

جازان .جابر الفيفي

أثار مقطع فيديو اعتداء رجل سعودي على سيدة سعودية تعمل في فندق بمحافظة صبيا بالمملكة، ردود فعلٍ غاضبة في مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع امير منطقة جيزان بالنيابة الأمير محمد بن عبد العزيز لتوجيه الجهات المختصة باتخاذ الإجراءات النظامية في الحادثة.

واعلنت مصادر صحفية سعودية أن الأمير محمد بن عبدالعزيز تابع قضية اعتداء رجل على موظفة فندق فور حدوثها، وطالب بإكمال الإجراءات اللازمة.

في السياق، وتصدر “هاشتاغ” #شخص_يعتدي_على_موظفة_فندق، قائمة أكثر الموضوعات رواجا على موقع “تويتر”، وطالب المغردون السعوديين بسرعة القبض على المعتدي على الموظفة، ومعاقبته وفق الأنظمة.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يصور حادثة اعتداء شاب على موظفة استقبال فندق في محافظة صبيا.

وأشارت موظفة الاستقبال في الفندق “دخل أحد المواطنين السعوديين الفندق وطلب استئجار غرفة في الفندق، وطلب مني الصعود للغرفة معه لينظر إليها قبل الاستئجار”، مضيفة “رفضت طلبه لعدم وجود عامل الفندق في ذلك الوقت، وطلبت منه الانتظار ففاجأني بعبارات وقحة وسب أهلي”.
وعن سكب شيءٍ ما على وجهه، قالت “لم أتحمل وقاحته، لأقوم بسكب كوب القهوة البارد عليه، وعلى الفور قام بضربي”.

وحول عملها بهذه الوظيفة ذكرت أنها: “تلازم  العمل في هذا الفندق منذ 8 أشهر، وقالت أنها  منفصلة عن زوجيها وتعول  طفل .

وأوضحت أنها تحمل شهادات خبرة بهذا المجال، والحاجة هي من أجبرتها على العمل في هذه الوظيفة”.

وأكدت بأن مالك الفندق وقف معها، وأوكل لها محامي، ولم يتركها وهي بالشرطة والمستشفى، وأكمل لها الإجراءات ووقف معها حتى عودتها للمنزل.

وقالت: ” الألم الذي لحق بي نفسياً أكثر من كونه جسدي، وأنا غير قادرة على الدخول لمواقع التواصل الاجتماعي التي تتناقل الفيديو، ومنعت أطفالي من ذلك، إلا أنهم يسألوني عن سبب الكدمات بجسدي، حتى أن الطبيب أعطاني إجازة مفتوحة”.

وكشفت مصدر مسؤول في النيابة العامة أن النيابة شرعت بإجراءات التحقيق في واقعة الاعتداء على الموظفة، قائلة  -المصادر-: إن النيابة العامة لن تتهاون في التصدي لمثل هذه التصرفات والتحقيق مع كل من تقتضي المصلحة التحقيق معه؛ للوقوف على حيثيات القضية.

لم تتوقف تداعيات اعتداء رجل سعودي على موظفة الفندق على رود فعل مواقع التواصل الاجتماعي، بل تبعه متابعة من وزارتي العمل والتنمية الاجتماعية وكذلك مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة جيران المهندس عبده مناجي وفريق من الهيئة على الحادثة.

ودان رجل الأعمال عبد الله طيري مالك الفندق حادثة الاعتداء على الموظفة، قائلاً “من المؤسف ما حدث لموظفة الاستقبال التي كانت تؤدي عملها في استقبال النزلاء، مضيفاً : لقد تم توكيل محامي للترافع في قضية الموظفة، وأخذ كافة حقوقها وفق الأنظمة والقوانين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى