اخر الاخبارمحليات

هطول أمطار رعدية في 6 مناطق خلال الساعات المقبلة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن تشهد معظم مناطق المملكة تقلبات جوية من غدٍ الأحد إلى بعد غدٍ الإثنين.

وأوضحت أن التوقعات تشير إلى تأثر أجواء المملكة بحالة عدم استقرار جوي على بعض المناطق، يصاحبها هطول أمطار رعدية وتساقط لزخات البرد، ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار.

وقالت الهيئة -عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»- إن منطقة مكة المكرمة (الطائف، العرضيات، الموية، تربة، رنية، ميسان)، تشهد هطول أمطار رعدية تصحبها رياح نشطة تؤدّي إلى تدنّ بمدى الرؤية الأفقية بدءًا من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة الثامنة مساءً.

كما تتعرض منطقة المدينة المنورة (الحناكية، المدينة المنورة، المهد، بدر، وادي الفرع) إلى هطول أمطار رعدية تصحبها رياح نشطة تؤدي إلى تدنّ بمدى الرؤية الأفقية بدءًا من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة الثامنة مساءً.

أما منطقة الرياض (الأفلاج، الحريق، الخرج، الدوادمي، السليل، العاصمة الرياض، المجمعة، المزاحمية، ثادق، حريملاء، حوطة بني تميم، عفيف، مرات، وادي الدواسر)، فتشهد هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح سطحية نشطة تحدّ من مدى الرؤية الأفقية، بدءًا من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة 11 مساءً.

وتشهد منطقة الباحة (العقيق، بلجرشي، بني حسن، فرعة غامد الزناد) هطول أمطار رعدية تصحبها رياح سطحية نشطة تؤدّي إلى تدنّ بمدى الرؤية الأفقية، بدءًا من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة الثامنة مساءً.

أمّا منطقة عسير (أبها، أحد رفيدة، النماص، بيشة، تثليث، تنومة، خميس مشيط، رجال ألمع، سراة عبيدة، طريب، ظهران الجنوب)، فتتعرض إلى هطول أمطار رعدية تصحبها رياح سطحية نشطة تؤدي إلى تدنّ بمدى الرؤية الأفقية بدءًا من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة الثامنة مساءً.

بينما تشهد منطقة جازان (أبوعريش، الدائر، الطوال، العارضة، العيدابي، فيفا، هروب) هطول أمطار رعدية تصحبها رياح سطحية نشطة تؤدّي إلى تدنّ بمدى الرؤية الأفقية، بدءًا من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة الثامنة مساءً.
صورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى