اخر الاخباراقتصاد

يحتوي على مطاعم متنوعة ومحلات تجارية ومنتجات عالمية

بي سايد” في مدل بيست الرياض متعة التسوق والاسترخاء واللعب

عبدالله الينبعاوي _الرياض:*
لن تقتصر المتعة في الأيام الثلاثة لمهرجان مدل بيست الذي سينطلق في الرياض الخميس ويستمر إلى السبت، على الموسيقى فقط، بل سيكون أمام الزوار وخصوصًا من هواة التبضع، الفرصة للتسوق وشراء العديد من المنتجات السعودية والعالمية.
ويوفر مهرجان مدل بيست الذي سيقام على أرض درة الرياض أيام (19، 20، 21 ديسمبر) العديد من المواقع والمحلات التي تلبي رغبة الزوار، في موقع مدل تاون المركزي في المهرجان، والذي يعمل كشريان يربط جميع المسارح ببعضها.
كما يتواجد في جنبات المكان، مجموعة من المطاعم والمحلات التجارية وعروض فناني الشوارع، بالإضافة إلى ميدان يحتوي على متحف فني مفتوح يتضمن شعار المهرجان، إلى جانب إتاحة الفرصة للتسوق في جادة “بي سايد”، حيث يتم عرض المنتجات التي تعكس طابع المهرجان، وسوق مستوحى من روعة الثمانينات، ويعد “بي سايد” وجهة واحدة لجميع المقتنيات الضرورية للمهرجان، بدءًا من الحناء البيضاء والجدايل اللامعة وكواتشيلا وصولًا إلى ماركات من أهم العلامات التجارية السعودية والعالمية.
ويعد “بي سايد” مكانًا للاسترخاء واللعب، حيث أن كاديلاك أركيد يسافر بالزوار عبر الزمن إلى الألعاب القديمة والكلاسيكية، كما حرصت إدارة المهرجان على توفير المكان الأنسب لالتقاط الصور التي لا تنسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى