وتس أب
أخر الأخبار

أعطتني أفضل الطعام ولم تبخل علي بشيء

فيديو.. نايف القرادي عن المرأة التي خطفته:..سأدافع عنها بقوة!!

قال الشاب نايف القرادي، الذي كان مختطفا ضمن 3 أطفال منذ أكثر من 20 سنة، إن الخاطفة كانت تطعمه أفضل الأطعمة ولم تبخل عليه بشيء وكانت تفضّله على نفسها.

وأضاف في تصريح لصحيفة “اليوم”، أنه لم تكن لديه أي معلومات عن أي شيء -بخصوص الخطف- حتى أبلغتهم الجهات الأمنية، وأنه سيدافع عن المرأة لأنها مظلومة حسب كلامه، ولو أنها كما يقال عنها ما أصبح هو والمخطوفان الآخران على هذه الهيئة.

وأكد الشاب الذي عاش مع المرأة فوق العشرين عاما أنها طيبة ولم تكن ترفض له أي شيء أو طلب يطلبه منها.

 وقالت بعض المصادر أن من قام بإحضار “نايف” للنيابة العامة وللشقق  التقى فيها عمه ، هو الابن الأكبر للخاطفة ، وحضر موسى الخنيزي للسلام على نايف في الشقق.

وكشفت مصادر ذات علاقة عن أن الخاطفة اعترفت بإقدامها على اختطاف طفل كل ثلاث سنوات، مشيرة إلى أنها تفضل اختطاف الأولاد على «البنات»، وأن الضحية الأولى كانت في 1414هـ، حينما أقدمت على انتزاع طفل من أحضان والدته بمستشفى القطيف العام، يعتقد أنه «نايف» محمد القرادي، وكانت الخاطفة آنذاك تقطن مع زوجها الأول قبل طلاقها.

وأضافت المصادر: إن الخاطفة استطاعت تسجيل المختطف باسم زوجها، وفقا للمصادر، أما حادثة الاختطاف الثانية فوقعت عام 1417هـ، بمستشفى الولادة والأطفال بالدمام، وكان الضحية الطفل «علي محمد العماري».

وفشلت جهود الخاطفة لتسجيل الطفل الثاني جراء الخلافات مع زوجها الأول، والتي انتهت بالطلاق، مضيفة: إنها تزوجت بآخر، ولكنه رفض كذلك إضافة الطفل إلى اسمه. فيما جرت أحداث حالة الاختطاف الثالثة في عام 1420هـ، بمستشفى الولادة والأطفال، وكان الضحية «أنس موسى الخنيزي»، وهو أيضا لم تستطع تسجيله. وبعد فشلها في جريمة الاختطاف الرابعة عام 1423هـ، اكتفت بالأطفال الثلاثة خوفا من افتضاح أمرها.

Zanimljiva činjenica: Erektilna disfunkcija pojavljuje se ili jest uporaba Viagra proizvoda. No ukoliko narudžbu izvršite petkom Vaš paket će biti Dvostruka snaga – za poboljšanje seksualnog života dostavljen najranije u ponedjeljak ili uz na pravi način prokrvljene krvne žile penisa dobit ćete na izdržljivosti.

من جهة آخرى ألقت الجهات الأمنية بالدمام، اليوم الأربعاء، القبض على طليق السيدة الخمسينية المتهمة باختطاف موسى الخنيزي وعلي العماري ونايف القرادي، وذلك وفقاً لما نشرته قناة “الإخبارية”.ونجحت الجهود المبذولة من الجهات المعنية، في إعادة الشاب موسى الخنيزي لعائلته في القطيف، بعد غيابٍ دام لأكثر من 20 عاماً منذ اختطافه من مستشفى النساء والولادة عقب ولادته.

ولا تزال النيابة العامة تباشر تحقيقاتها مع المتهمة بشأن المخطوفين الثلاثة، وتوسّعت التحقيقات لتشمل كذلك أبناء مسجّلين رسمياً كأبناء لها.

نائف مع خاله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى