اخر الاخبارمحليات

الغربي: الجمعية تفتخر بأعضائها وتقدم لهم كل الدعم والتقدير لتفوقهم

المصورة أماني القحطاني عضو جمعة “إعلاميون” تحقق “ذهبية بريطانيا”

الرياص – عبدالله الينبعاوي
نالت عضو جمعية “إعلاميون” المصورة أماني القحطاني، الميدالية الذهبية (PAGB) في صالون بريستول الدولية للتصوير الفوتوغرافي النسخة 74 المقامة في انجلترا، صورة (نساء الهمر) التي التقطت في قبائل وادي اومو السفلي بأثيوبيا.
وحققت صورة (نساء الهمر)، أفضل صورة تقليدية في محور العام الاحادي بين 1963 صورة لـ 504 مشترك من 60 دولة حول العالم.
وتعد “ذهبية بريطانيا”، الميدالية الأولى التي تنالها القحطاني بعد حصد 10 أوسمة شرفية في المشاركة الخامسة لها في المسابقات الدولية تحت رعاية الاتحاد الدولي لفن التصوير FIAP والجمعية الأمريكية للتصوير PSA والاتحاد المصورين العالمي GPU.
وتشارك المصورة القحطاني عضو جمعية “إعلاميون” في الكثير من رحلات التصوير التي ينظمها المهتمون بهذا النوع من التصوير، إضافة إلى عملها كمتطوعة في مجال التصوير مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وجمعية إعلاميون، وجهات أخرى مختلفة.
من جانبه، عبر رئيس مجلس إدارة جمعية إعلاميون الأستاذ سعود بن فالح الغربي، عن فخر واعتزاز الجمعية بالنجاحات والتفوق الذين تحققهما عضو الجمعية نائب مسؤول فريق الميديا المصورة الفوتغرافي الأستاذة أماني القحطاني، وأنها تمثل سفيراً فوق العادة للجمعية والإعلام السعودي، حيث تمثل وطنها تمثيلاً مشرفاً في المحافل الدولية، وتسجل حضوراً مهنياً متميزاً في مجالها “التصوير الفوتوغرافي”.
وأضاف رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”: تقد الجمعية الدعم المهني والاستشاري والمعنوي لأعضائها كل بحسب تخصصه، وتساعدهم على التكامل والمبادرات المهنية المشتركة، وهذا جزء أصيل من واجبها اتجاه اعضائها والإعلاميين السعوديين عموماً. وأوضح الغربي، أن “إعلاميون” تبادر دوماً وأبداً إلى تكريم اعضائها والإعلاميين السعوديين عند تحقيقهم منجزات تخدم الوطن وترفع من شأن المهنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى