اخر الاخبارتقارير

مذيعي قناة الجزيرة وقاحة على الشاشة وعري وعربده خارج البث

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور شخصية للإعلامية اللبنانية غادة عويس، التي تعمل كمذيعة للأخبار منذ سنوات في (قناة الحمدين )أو مايسمى بالجزيرة .

وظهرت غادة في صورتين الأولى وهي تدخن برفقة شاب يؤدي إشارة “خارجة” بإصبعه، والثاية وهي في إحدى السهرات برفقة الرجل نفسه وامرأة أخرى، والتي تبين من خلالها بأنها تحتسي المشروبات، والتي رجح الجمهور أنها كحولية إلى جانب إرتدائها غير المحتشم .

وعبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من الصورة التي خرجت بها غادة، حيث لامها البعض وقالوا إنها لم تحترم ولم تحافظ على صورتها التي تظهر بها أمام الجمهور على الشاشة.
وقال آخرون إن هذه حياة غادة عويس وبقية مضيعي قناة سكر وعربدة .

وأطلق رواد موقع تويتر هاشتاغ “وصفوا فيها الجزيرة”ومذيعيها بالوقاحة على الشاشة والتعري والسكر خارج البث.
وتم تبادل صور غادة عويس على نطاق واسع، ووجهوالها نقدا واسعا بينما وجه آخرون النقد للجزيرة التي قالو ا أنها مختطفة من قبل شلة من الفلسطينيين.

يذكر أن عويس هي مذيعة لبنانية من مواليد عام 1977، حاصلة على شهادة بكالوريوس بالإعلام بتخصص إذاعة وتلفزيون من الجامعة اللبنانية في بيروت، وعملت في قناة الجزيرة منذ عام 2006 وتسكن في الدوحة منذ ذلك الوقت.

من ناحيتها، قالت غادة عبر تويتر : “استمرار سياسة الترهيب رغم عدم جدواها أمر غبي.. “.في محاولة منها لوضع حد لهذه الفضيحة .

أما قناة الجزيرة التي تعمل بها غادة عويس منذ نحو 14 عاما، فلم تخرج بأي تصريح أو بيان توضيحي بشأن الصور المتداولة لمذيعة القناة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *