اخر الاخبارمحليات

بعد أحداث كورونا وتوقف الرحلات الداخلية

مطار أبها..العرضة وتحية الماء في استقبال المسافرين على رحلتي جدة والرياض..فيديو

في بادرة وصفت بالرائعة ،استقبل مجموعة من شباب أبها أقصى جنوب السعودية المسافرين في أول رحلتي سفر قادمة من الرياض  وجدة ، بعد قرار استئناف رحلات الداخل  بالعرضة  الجنوبية ،إلى جانب الأناشيد وفن الخطوة  وهى رقصة معروفه هناك..

وأمتد الاحتفال ليشمل مايسمى بتحية الماء، حيث قامت إدارة المطار برش الطائرة بالماء عقب هبوطها ترحيبا بها وبالمسافرين على متنها.

ووثق المسافرون هذه الأجواء الاحتفالية عبر كاميراتهم الخاصة وقدموا شكرا خاصا للمحتفلين  .

يذكرأن طواقم المطار قد اتخذوا جميع الإجراءات الوقائية المتخذة في مطارات المملكة عند الوصول، وهي الالتزام بالنزول التدريجي للركّاب من الطائرة، واستخدام 50% فقط من الطاقة التشغيلية للحافلات، وفحص جميع الركاب عبر الأجهزة الطبية المعتمدة، والالتزام بلبس الكمامات القماشية والطبية، مع توفير أجهزة التطهير عند أول نقطة دخول للصالة، وتوفير مناطق للعزل الصحي ، بالإضافة إلى الوقوف على الملصقات الإرشادية التي توضح مكان وقوف كل مسافر في مسار مغادرة الصالة .
وفي منطقة استلام الأمتعة التزم الجميع بالوقوف على الملصقات الإرشادية في منطقة الانتظار وفي مناطق التجمعات، مع تطهير عربات نقل الأمتعة بشكل مستمر بعد كل استخدام، ووضع عربات نقل الحقائب في منطقة التطهير، والتزام التباعد بين المسافرين لدى مقدمي خدمات الأجرة بمسافة 2 متر، ووضع ملصقات التباعد على كراسي الانتظار .

رأي واحد على “مطار أبها..العرضة وتحية الماء في استقبال المسافرين على رحلتي جدة والرياض..فيديو”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *