اخر الاخبارجرائم

تفاصيل مذبحة الأحساء.. نحر 4 فتيات بالسكين وشنق أخيهن

وقعت حادثة شنيعة هزت السعودية، راح ضحيتها أربع فتيات في عمر الزهور من عائلة واحدة نحراً بالسكين، وشنق أخيهن بجوارهن في سطح منزلهم بقرية الشعبة في الأحساء، مساء الأربعاء الماضي.

وفي التفاصيل، صرّح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد الدريهم، بأن الجهات الأمنية بمحافظة الأحساء باشرت بلاغا عن وفـاة شاب وأربع فتيات من أسرة واحدة، بمنزلهم بقرية الشعبة (تتراوح أعمارهم بين 14 و19 عاماً)، مساء يوم الأربعاء الموافق 1441/11/24هـ، وذلك بعد عثور والدهم عليهم وقد فارقـوا الحياة، في شبهة جنائية، وقد تم استكمال الإجراءات النظامية للتحقيق في القضية وكشف ملابساتها.

وروى جعفر الخليفة، أحد جيران الضحايا  أن الأب والأم حاولا دخول المنزل مساء أول أمس الأربعاء، لكنهما وجداه مقفلاً، فقام الأب بالقفز ومحاولة الدخول من السطح، لكنه شاهد المفاجأة بأن نصف أبنائه متوفون، والدماء منتشرة في الموقع، وعلى الفور تواجدت الجهات الأمنية بكثافة لكشف تفاصيل القضية.

وأضاف الخليفة: “عائلة الفرج فقدت أربع بنات وهن غفران وزينب ونينوى وبنين التي لم تتجاوز 14 عاماً، بالإضافة إلى أخيهن مؤيد”.

وذكر خال الشاب والفتیات الأربع الذين عثر عليهم متـوفین في منزلهم بالأحساء بعض المعلومات الجديدة حول الواقعة، مشيراً إلى أن أسرة الضـحايا كانت تتجهز لتنتقل إلى منزل جديد بحي الصفا.

وقال خال الضـحايا ويدعى إسماعيل الصالح، إن والدي المتـوفين كانا وقت الجـريمة برفقة أطفالهما الخمسة الصغار؛ لمتابعة ما يحتاجه منزلهما الجديد الذي يقع في حي الصفا بالأحساء تمهيداً للانتقال إليه.

وأضاف الصالح وفقاً لـ”عكاظ”، أن والد الضحايا أخفى الجـريمة فور علمه بها عن زوجته بعض الوقت حتى لا تصيب نفسها بأذى.

ولفت إلى أن ابن شقيقته الذي تـوفي بالحـادث هو طالب في تخصص اللغة الإنجليزية بجامعة الملك فيصل، مبيناً أنه عثر ليه مشـنوقاً وليس كما أشيع بأنه توفـي نحـراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *