اخر الاخباررياضة

“نادي السيدات أولاً” يطلق أولى فعاليات الجولف في جدة

أطلق جولف السعودية في مدينة جدة أولى فعاليات مبادرة “نادي السيدات أولاً”، حيث شهدت الفاعلية حضوراً واسعاً من حاملات عضوية النادي للالتحاق بأولى الحصص التدريبية التي تقدمها المبادرة الهادفة إلى منح النساء فرصة تعلم لعبة الجولف وممارستها.
ويحتضن ملعب ونادي الجولف “رويال غرينز” في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة الفعاليات التي تستمر المرحلة الأولى منها حتى الـثالث من يوليو، وتستفيد خلالها العضوات من عدد من الحصص والتدريبات القادرة على منحهن فرصة تطوير قدراتهن.


وشهدت الفعاليات تفاعلاً كبيراً بين العضوات والفريق التدريبي؛ إذ حرص المنظمون على ضمان استفادة كافة الحضور من الحصص التدريبية بأفضل طريقة عبر تفعيل المنافسات وتجربة ممارسة اللعبة بطريقة احترافية، وهو ما تؤكده سمية أحمد عضوة نادي السيدات إذ تقول: “استمتعت بالتجربة وأتطلع لتعلم المزيد في الأيام المقبلة. توفير فرصة من هذا النوع بالتأكيد يحفزني لتبني هذه الرياضة وممارستها على المدى الطويل”.

وقالت هادية بسيوني: “أنا محبة للرياضة بشكل عام وفي السنوات الأخيرة تسنت لي فرص متابعة بطولات الجولف النسائية التي أقيمت في السعودية وهو ما دفعني إلى تجربة هذه الرياضة وممارستها؛ ولذلك أنا سعيدة جداً وحريصة على تحقيق أكبر فائدة من النادي لرغبتي في ممارسة رياضة الجولف على مدار العام وربما حتى احتراف اللعبة في ظل توفر الطواقم التدريبية القادرة على تطوير المواهب”.
وكانت برامج المبادرة قد بدأت في الرياض على ملعب ونادي الرياض للجولف في الـ 23 من أبريل واستمرت حتى الـ 29 من مايو، وشهدت استجابة واسعة من عضوات النادي..

المصدر البلاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى