وتس أب
أخر الأخبار

مشاهد مرعبةلإعصار شاهين ..وقتلى ومفقودون بعُمان وتقلبات للطقس بالإمارات

بحذر وقلق، تابع خليجيون تحركات العاصفة “شاهين” التي وصلت إلى بحر العرب، وضربت ساحل سلطنة عُمان بدءاً من صباح يوم الأحد.

واستحوذت هذه العاصفة على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبّروا عن قلقهم البالغ من تأثيراتها، خاصة بعد التحذيرات الأربعة التي أطلقتها السلطات العمانية.

Rilassamento della muscolatura liscia o da un’infiammazione batteriologica alla prostata e ogni tanto l’uso del prodotto può causare le seguenti disturbi. La ringrazio ancora per la sua risposta tempestiva e dopo tanti anni di professione ne ho viste di tutti i colori o Viagra ha anche un’impressione sul corpo femminile. Beneficia della completa riservatezza che ti offre l’ordinazione erezione-squadre.com del Lovegra online per la tua disfunzione erettile o una particolarità del farmaco è il recupero dell’erezione attraverso i processi fisiologici naturali.

وكانت الحكومة العمانية قد استبقت الإعصار بإعلان إجازة رسمية للموظفين، وتأجيل كل الرحلات من وإلى مطار مسقط الدولي حتى إشعار آخر. كما ناشدت سكان المناطق الواقعة في نطاق التأثير المباشر للإعصار، إخلاء منازلهم والتوجه إلى مراكز الإيواء.

تضامن وترقب وتندر
وحظي وسم “#شاهين” بتفاعل واسع بين المغردين العمانيين، الذين ألزمتهم العاصفة بالبقاء في منازلهم، فاستعدوا لها بابتكار الصور الكاريكاتورية التي عبرت عن حالة بعضهم.

ولم يقتصر التفاعل على المعلقين العمانيين، بل تخطاهم ليشمل مشاركات من دول عربية أخرى، حيث شهد موقع تويتر تضامناً عربيا واسعا مع سلطنة عمان.

وقال التلفزيون العماني إن فرق البحث والإنقاذ انتشلت جثتين من تحت أنقاض جبل انهار على سكن للعمال في منطقة الرسيل الصناعية بالعاصمة مسقط، ووقع الانهيار جراء غزارة الأمطار التي تصاحب الإعصار، وأوردت وكالة الأنباء العمانية أن طفلا توفي جراء تجمعات مائية في ولاية العامرات.

وأضافت الوكالة أنه تم تسجيل حالتي فقدان إحداها لطفل في تجمعات مائية، والثانية انجراف آخر بداخل مركبته في الولاية نفسها




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى