اخر الاخبارمحليات

مدونون ينتقدون الهاربة من أسرتها هند القحطاني على تصريحاتها عن شرب الخمر والجنس

تعرضت المتحللها من قيمها الإسلامية والهاربه من أسرتها المدعوة هند القحطاني لهجوم كبير بسبب العبارات التي ردت بها على منتقديها، حيث قالت: “أنا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أستطيع شرب الخمر لدرجة الغياب عن الوعي، وأن أضاجع جميع الرجال”.
وكانت هذه المنحلة الخليجية قد نشرت مجموعة صور وثقت من خلالها حياتها في  السعودية قبل سفرها مع أولادها، فاتهمها المدونون بنيتها المسبقة للانحلال.

وقالت: “تبون (تريدون) أفاجئكم أكثر؟ عدد إخواني الذكور تسعة، ثلاثة منهم ملتزمون، والبقية مش ملتزمين يعني عادي، حتى غير الملتزمين يرفضون نلبس عباية عالكتف”.

وأضافت: “تعيش المرأة حياة صعبة جدا، إن كانت وسط أهل متشددين، بخاصة إذا عرف الأغراب أن ذويها لديهم مثل هذه الصفة، فيتسلطون عليها أكثر. في إحدى المرات بلغ زوج شقيقتي أهلي بأني أخرج مع زوجي بعباءة كتف، ما سبب لي الكثير من المشاكل”.معتبرين أن ذلك دعوة مباشرة للسعوديات للإنحطاط والسير على خطاها والإنغماس في الرذيلة ومعادات الأهل..

وأوضحت هذه المتحللها والعاقة أن علاقتها بأسرتها مقطوعة تماما، غير أنها أشارت إلى “أنه إحقاقا للحق، واحد من إخوانها التسعة ماله شغل بهذي الأمور، ولأنه أصغر واحد كان مرة يحترمنا أنا وأخواتي وما عمره فرض رأيه على أي وحدة، الله يسعده، مالي

واختتمت حديثها بالقول: “يا عالم وش أقول وش أخلي قصة حياتي منذ مولدي الى يومكم يبيلها مجلدات.. أنا ما كنت أحس بالأمان، دايما خائفة، دايما مترقبة، أخاف من أحد يسويلي مشكلة”.
لكني في ظل هذا الإنفلات الأخلاقي أموري ماشية..

وحلل الكثير من المتابعين كلامها هذا بحالةاليأس والسخط الداخلي الذي تعيشه حاليا بعدأن فقدت هويتها وأسرتها وأصبحت في نهاية نفق التحلل والضياع. وماذا بعد ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى