اخر الاخبارتقارير

‎ناشط سعودي يتهم(الاستعراضية هند القحطاني ) بالكذب وادعاء الثراء:..ويكشف عن مهنتها الأصلية وسبب بقاءها في أمريكا ..

أوضح ناشط سعودي، أن مواطنته مشهورة سناب شات، هند القحطاني، لا تملك الثراء الذي تحرص على استعراضه على مواقع التواصل الاجتماعي وأنها مجرد طباخة في الولايات المتحدة الأمريكية وتعاني من ضيق الحال
مواطن يتهم هند القحطاني بادعاء الثراء
واتهم المواطن السعودي، مواطنته هند القحطاني أن القصر الذي تعيش فيه ويظهر على سناب شات في الفيديوهات التي تبثها للسيدة الأمريكية التي تعمل لديها مجرد طباخة.

وعبر فيديو بثه على حسابه الشخصي على تطبيق تيك توك، اتهم مشهورة سناب شات السعودية بالكذب وتزييف حياتها وادعاء الثراء وهي في الواقع على عكس هذه الصورة وتعاني من ضيق الحال.

ورغم أنه لم يذكر اسم هند القحطاني، إلا أنه أكد أنها في الولايات المتحدة، ولديها بنات، وهو ما دفع الجمهور إلى التأكيد بأنه يشير في حديثه إليها خاصة بعد أن هاجم البعض الناشط السعودي.
وقال في الفيديو: “القصر الذي تظهر فيه القحطاني على أنه منزلها، ليس كذلك، بل منزل ثرية أمريكية تعمل لديها”

وتابع: “هناك إحدى المشهورات في الولايات المتحدة تدّعي البذخ والرفاهية، وتظهر أمام متابعيها أنها سعيدة في حياتها، كما تقوم بالتصوير في بعض الأحيان مع سيدة أمريكية وبناتها، زاعمة أنهن صديقات لها ولبناتها، ولكن في الواقع هي تعمل لدى هذه السيدة في قصرها، وتدّعي أن القصر ملك خاص لها، بينما تعيش فيه كطباخة”.

ووجه حديثه إلى متابعي هند القحطاني وطالبهم بعدم تصديق المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي واتهمها بمحاولة خداعهم.

وختم حديثه قائلا: “يعيشون في نعمة في السعودية وهم محسودون عليها، بينما يعيش المشاهير حياة مزيفة وخادعة”.

من هي هند القحطاني

هي من أصول ليست سعودية، وتقيم خارج المملكة ، تزوج عليها زوجها بعلمها، لكنها اشترطت عليه أن تكون حضانة بناتها من حقها، وانفصلت عنه ، وهاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية عقب انفصالها عن زوجها.

تمردت هند القحطاني على زوجها وعلى أهلها في السعودية، فهربت إلى أمريكا ، وهي معلمة سعودية، كانت تعمل في إحدى مدارس الرياض ، هي ناشطة في مجال الحقوق والحريات، وكان آخر ما تدعو إليه حقوق المثليين.

اتهمت هند القحطاني باستفزاز الشعوب من أجل نيل الشهرة، وخاصة المجتمع السعودي، بنشر آرائها المختلفة عنهم ، وتدعم المثليين بشكل كبير، معللة أن الميول الجنسية حرية شخصية لا تقبل التدخل من الآخرين، لافتة أنهم “مسالمين ولا يسيئون لأحد”، وهذا ما قالته في فيديو نشرته عبر الـ سوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى