اخر الاخبارمحليات

تنفيذ ١١٠٠ مهمة عمل لصيانة وتأهيل شوارع الطائف

الطائف – حسن الغامدي
أنجزت أمانة الطائف ممثلة في وكالة المشاريع الإدارة العامة للتشغيل والصيانة أكثر من ١١٠٠ مهمة عمل لصيانة سفلتة الشوارع ومعالجة الحفر والتشققات ضمن جهود إعادة تأهيل شوارع شبكة الطرق الداخلية، وتحسين المشهد الحضري والقضاء على التشوهات البصرية.
وشملت الجهود الميدانية الشوارع الرئيسية والفرعية والشوارع الداخلية بالأحياء بالإضافة الى التفاعل مع الملاحظات المرصودة عبر تطبيق بلدي، ومبادرة وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان (صور وارسل).
وأوضحت أمانة الطائف أن الفرق الميدانية استفادت من انخفاض الحركة المرورية في ساعات محددة خلال شهر رمضان في تنفيذ أعمال الصيانة والترقيع، لضمان مرونة تدفق الحركة المروية على مدار الساعة.
وأشارت الأمانة أنه أعمال الصيانة الدورية تعزز من كفاءة شبكة الطرق وتضمن سلامة الحركة المرورية، وقد وجه أمين الطائف الدكتور أحمد القثامي، لمتابعة أعمال الصيانة الدورية في انحاء المحافظة بما يحقق راحة الاهالي والتسهيل عليهم .
وبينت وكالة المشاريع أنها تعمل خلال شهر رمضان على العديد من خطط الصيانة الدورية لشبكات الطرق والأرصفة واعمدة الإنارة والحدائق والمنتزهات والساحات البلدية والمرافق العامة، بالإضافة الى متابعة الإنجاز ببرامج تحسين المشهد الحضري والقضاء على المشوهات البصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى