اخر الاخبارمحليات

جدة آرت بروميناد يعلن عن تمديد ساعات العمل خلال شهر رمضان

عبدالله الينبعاوي _جدة:

أعلن جدة آرت بروميناد اليوم عن تمديد ساعات العمل خلال شهر رمضان، وهو أحد المرافق الترفيهية التي تعرض تحف فنية استثنائية على الممشى البحري، ويتضمن مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. يقدم البروميناد رحلة بصرية ساحرة على طول كورنيش جدة، إضافة إلى تجربة ترفيه ثقافي مثالية خلال الشهر الكريم، كما سيحتوي على عروض التجوال والعروض الموسيقية والألعاب النارية مع تركيبات دائمة للفنون العالمية. وستكون ساعات العمل خلال شهر رمضان من 4:00 مساءً حتى 3:00 صباحًا يوميًا.

هذا ويمكن لزوّار جدة آرت بروميناد الاستفادة من مجموعة وسائل الراحة المتوفرة بما في ذلك خدمة مواقف السيارات المخصصة (10 ريال سعودي)، وتأجير عربات الجولف (10 ريال سعودي)، بالإضافة إلى خدمة الحافلات السياحية، وإمكانية إتمام حجوزات المطاعم عبر الموقع الإلكتروني diner.net.

افتتح جدة آرت بروميناد في وقت سابق من هذا العام، وأشرف عليه جامع الأعمال الفنية الفنان والمنتج الحائز على جائزة جرامي Swizz Beatz ووكالته الإبداعية التي تتخذ من السعودية مقراً لها “Good Intentions”. تقف أكثر من اثنتي عشرة قطعة فنية ضخمة، وبتكليف خاص للبروميناد كمعالم ثقافية على طول المياه الزرقاء لكورنيش جدة، أنشأها أربعة فنانين مشهورين عالميًا:

الفنان:
كي ويست رائد في فنون صهر النحت.
القطعة الفنية:
وصول – تمثال الصقر الذهبي وهو أول عمل فني ضخم يعرض على الممشى الفني، في جدة آرت بروميناد، ويمكن رؤيته على بُعد كيلومترات.

الفنان:
جافيد جاه، مهندس معماري إسلامي ميتافيزيقي متعدد التخصصات.
القطعة الفنية:
عالم المجالات (الفلك) – تسع منحوتات إسلامية مستوحاة من الكواكب.

الفنان:
ستوديو دريفت، الفنانان المقيمان في أمستردام، الثنائي رالف ناوتا ولونيكي غوردين، متخصصان في المنحوتات الحركية.
القطعة الفنية:
المدى – منحوتة حركية تحاكي الطيور أثناء الطيران مع تسجيل موسيقي مخصص بواسطة Swizz Beatz.

الفنان:
جانيت إيشلمان، فنانة نحت واستخدام الألياف.

القطعة الفنية:

شبكة العجب – تركيب ضخم مستوحى من الطيران والهواء والطبيعة يعكس ترابطنا مع بعضنا البعض ومع كوكبنا المادي.

بصفته أحد أفضل مناطق الجذب السياحي في المملكة، والمصمم بإلهام لتعزيز الإبداع والأصالة والتواصل الاجتماعي؛ يعيد جدة آرت بروميناد تعريف معنى الترفيه في جدة، من خلال تقديم رحلة بصرية آسرة، مما يخلق آفاقًا جديدة ومبتكرة يشاركها الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى