اخر الاخباررياضة

البطولة تدخل مرحلة الإثارة والأندية: *العصلاني أول المُتأهلين إلى دور الأربعة في سداسيات عبدالله بن سعد*

جدة/عبدالله الينبعاوي

*تصوير محمد بن عالي*
تأهل فريق العصلاني برق إلى دور نصف النهائي من منافسات بطولة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود الرمضانية الرابعة لسداسيات كرة القدم، برعاية دايموند ميتاليك، والمقامة على ملعب قصر صاحب السمو الملكي الأمير سعد بن عبدالعزيز “يرحمه الله” الواقع بحي الروضة في جدة، وسط حضور عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية ونجوم كرة القدم السعودية الحاليين والقدامى ومشاهير السوشيال ميديا والجماهير الغفيرة، وسط حضور ومتابعة رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز.
في المباراة الأولى تغلب فريق نص درزن على خصمه فريق صقور الأخضر بنتيجة (8/4)، ويحصد أول 3 نقاط في البطولة مُجدداً أمله في خطف بطاقة التأهل الثانية للمجموعة الأولى ويخرج صقور الأخضر رسمياً من البطولة، وذلك بحضور الممثل الكوميديان وحيد صالح.
وفي المباراة الثانية تمكن فريق العصلاني برق من تحقيق الفوز الثاني على التوالي له في البطولة عقب انتصاره على فريق اللواء بنتيجة كبيرة قوامها (‪11/5‬)، وبهذا الفوز ضمن رسمياً خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي للبطولة عن المجموعة الأولى للبطولة وستكون مباراته الأخيرة في دور المجموعات لحسم ترتيبه في مجموعته.
وحصل على الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة الأولى بين فريقي نص درزن وصقور الأخضر اللاعب أحمد الشريف من فريق نص درزن، ونال جائزة المباراة الثانية بين فريقي اللواء والعصلاني برق اللاعب فهد بهكله من فريق العصلاني برق، والمقدمة من الكابتن زياد الحربي ‪z5‬.
وشهدت مباريات الأمس حضور الأمير نايف بن عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز، والسيد صقر عبداللطيف نادر شاه ورئيس فريق اللواء الشيخ خالد بن ذيب بن عبود والشاعر وسيم باسعد والممثل الكوميدي وحيد صالح وممثل الإعلانات مُعتز حسين والمستشار القانوني فهد بارباع، كما شهدت حضور مجموعة من الإعلاميين “خالد دماك وعادل الماس وعبدالله الينبعاوي وطلال عبدالله والمؤرخ القدير مروان بازي وفيصل زيد وسامر العوفي وخالد مرضاح وعابد السلمي وعبدالكريم الغامدي.
ويتصدر قائمة هدافي البطولة نجم فريق العصلاني برق أحمد الشريف بـ10 أهداف، كما وأجرت اللجنة المنظمة سحوبات على جوائز مالية للجماهير مُقدمة من نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود والأمير عبدالله بن سلطان بن سعد، وهدايا قيمة من السقاف لطب لعيون وتفاعلت معها الجماهير بين شوطي المباراتين.
وتُلعب يوم غدٍ الثلاثاء مباراة واحدة في البطولة التي تحظى برعاية دايموند ميتاليك، حيث يلتقي فريقي اللواء وصقور الأخضر الساعة (10.00م)، ويبحث من خلالها فريق اللواء للفوز الذي سيضمن له رسمياً حسم بطاقة التأهل الثانية لدور نصف النهائي عن المجموعة الأولى، في حين ستكون المباراة مجرد تحصيل حاصل لفريق صقور الأخضر الذي خرج رسمياً من البطولة عقب خسارته مباراتين في البطولة.
وتقوم قناة عين المشاهد الناقل الحصري للبطولة بتغطية وقائع البطولة من خلال بث مباشر للمباريات عبر قناتهم على اليوتيوب، وكذلك تقديم رسالة يومية مصورة عن البطولة التي تستمر البطولة حتى يوم الأربعاء 19 من شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى