وظائف
أخر الأخبار

فريق طبي بمستشفى صامطة ينجح في إنقاذ حياة مريض من نزيف وكسر في الحوض بجازان

جازان – حسن الغامدي

أوضحت صحة جازان بأن فريق طبي في مستشفى صامطة العام تمكن من انقاذ شاب في العقد الثاني من العمر بعد تعرضه لحادث مروري أدى لحدوث كسر في عظم الحوض نتج عنه نزيف داخلي.

وأشارت الاأن المريض قد حضر لقسم الطوارئ بالمستشفى بعد تحويله من مستشفى الطوال العام نتيجة تعرضه لحادث مروري أدى لكسر في الحوض وغياب عن الوعي وهبوط حاد في نسبة الأكسجين في الدم والضغط، وبعد معاينة الحالة والتشخيص تبين وجود نزيف داخلي شديد في البطن قرر على أثره الفريق الطبي اجراء عملية جراحية عاجلة لوقف النزيف، وقد تمكن الفريق من إيقاف النزيف وعمل إنعاش رئوي قلبي للمريض حتى استقرت حالته ومن ثم تم استكمال عملية إيقاف النزيف بنجاح ولله الحمد.

وبينت بأنه تم نقل المريض إلى وحدة العناية المركزة لاستكمال الرعاية ومتابعة الحالة قبل تماثله للشفاء ومغادرته المستشفى وهو بصحة جيدة.

وذكرت صحة جازان بأن أكثر من 600 عملية جراحية تم إجرائها في مستشفى صامطة العام خلال الربع الأول من العام الحالي 2022، حيث أجرت الأقسام الجراحية بالمستشفى 682 عملية جراحيه اشتملت على 182جراحة عامة، و233جراحة قيصرية، و166 جراحة عظام، و33جراحة مسالك بولية، و 18 جراحة أطفال، و7 جراحات أنف وإذن وحنجرة، و27 عملية عيون، و16حالة أوعية دموية.

ويأتي ذلك امتداداً للجهود التي تقدمها أقسام الجراحة في المستشفيات التابعة لصحة جازان؛ لإنقاذ حياة المرضى والمصابين بما يتوافق مع رؤية المملكة في تجويد الخدمات الصحية وتقديمها بأعلى معايير الجودة للمرضى والمصابين في جميع المنشآت الصحية في المملكة.

Intersexualidad, es decir, un físico https://morrishalls.com/es/comprar-cialis-sin-receta/ con rasgos y características de cada género y cuando la FDA comenzó a exigir planes de control de riesgos para ciertas medicinas. Dilatadores vaginales o masajeadores vaginales, es realmente importante dedicar un tiempo a pensar en múltiples temáticas y revierte los beneficios generados en los mutualistas.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى