اخر الاخباررياضة

برنامج حكاية سيارة من “سعودي أوتو” يحصد أكثر من 10 ملايين مشاهدة على “يوتيوب

عبدالله الينبعاوي _جدة:–

أعلنت مجموعة سعودي أوتو الإعلامية والمتخصصة في مجال السيارات عن تحقيق برنامج حكاية سيارة الذي تبثه المجموعة على قناتها على اليوتيوب نجاحاً كبيراً، إذ تجاوزت مشاهدات هذا البرنامج الذي يبث خلال شهر رمضان المبارك عشرة ملايين مشاهدة على مدى خمسة مواسم متتالية (2018 – 2022)، ويعد هذا البرنامج بفكرته ومحتواه من المواد الإعلامية المتخصصة والأكثر تفرداً بمجال السيارات، نظرا لأنه يخرج عن القوالب التقليدية للبرامج المهتمة بهذا المجال، من حيث استمراريته وفكرته الأقرب للتوثيق لتاريخ صناعة السيارات.
وقد حظي برنامج حكاية سيارة من موسمه الأول عام 2018 بإهتمام المشاهدين ومتابعين “سعودي أوتو” وعشاق السيارات بالمملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج والدول العربية، وعن البرنامج وبداياته الأولى صرح الأستاذ بكر أزهر مقدم البرنامج والرئيس التنفيذي لمجموعة سعودي أوتو الإعلامية بأنه انشغل طويلاً بفكرة تناول تاريخ صناعة السيارات، والشركات العالمية، وأشهر رجال هذه الصناعة، إلى أن اهتدى لفكرة برنامج حكاية سيارة، والذي تتناول كل حلقة من حلقاته قصة اسم شهير لعلامة من علامات السيارات.
وأضاف أزهر:” إن التزايد المضطرد لأعداد المشاهدين والمتابعين وضع أيدينا على أفكار جديدة أضفناها للفكرة الأساسية خلال المواسم الخمسة الماضية، منها استعراض تاريخ شركات سيارات بعينها سواء تاريخية قديمة أو شركات ناشئة” .
وأضاف “: إن الفيصل في اختيار سيارة أو شركة أو شخصية مؤثرة في تاريخ الصناعة، يظل مرتبطاً بالنسبة لنا بالتأثير القوي لبطل القصة، وموقعه بتاريخ صناعة السيارات ” .
الجدير بالذكر أن قناة سعودي أوتو تستعد من الآن الإعداد لحلقات رمضان 2023 بإختيارات وأفكار جديدة، تفاعلاً مع أكثر من عشرة ملايين مشاهد أظهروا كل الوفاء لقناة سعودي أوتو ولبرنامج حكاية سيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى