اخر الاخبارمجتمع

السنابل الحديثة للسيارات تنظم حفلا للإعلاميين ووكلاء التوزيع في أجواء تعكس روح التعاون والانسجام

عبدالله الينبعاوي _جدة:

إحتفت شركة سنابل الحديثة وكيل علامتي “شيري برو  وإكسيد” إحدى شركات محمد يوسف ناغي للسيارات، بالإعلاميين والإعلاميات ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي   في أجواء تسودها مشاعر الإخاء واعتبرت المناسبة فرصة كبيرة لمد جسور المحبة بين الجهات ذات الروابط المشتركة.
وتأتي هذه الخطوة إيماناً من شركة سنابل الحديثة بأهمية التواصل مع شريحة مهمة من المجتمع تتمثل في عدد كبير من البارزين على الساحة الإعلامية في المملكة ومن خلال الالتقاء المباشر والتعرف على اهم الآراء والأفكار المشتركة.
كما استضافت عدد كبير من وكلاء وموزعي سيارات شيري برو وإكسيد في استقبال خاص ومميز غلب عليه الطابع الودي .
وعبر المدير العام لشركة سنابل الحديثة “عبدالله المدهون” عن امتنانه لجميع من لبى دعوة الشركة من مختلف وسائل الاعلام ومن الوكلاء والموزعين واكد على حرصه تعزيز تنظيم هذه الفعاليات المترافقة مع الاحداث المجتمعية الهامة للبقاء على قرب مع جميع شركاء النجاح من الإعلاميين ووكلاء توزيع في مختلف مناطق المملكة.

وأضاف المدهون موضحًا سعي الشركة إلى بناء علاقات وشراكات طويلة الأمد مع شركائها في مختلف القطاعات بهدف المحافظة على المزايا التنافسية والحضور الفاعل والتقنيات المتطورة التي تقدمها الى عملائها إضافة الى احدث المعلومات والابتكارات التي تقدمها والتي تنقلها وتبثها مختلف وسائل الاعلام بعناية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى