اخر الاخباراقتصاد

هيئة الأزياء تُطْلِق معرض 100 براند سعودي في ⁧‫نيويورك‬⁩

عبدالله الينبعاوي _جدة:-

احتفلت هيئة الأزياء بافتتاح معرض 100 براند سعودي في نيويورك هذا الأسبوع، بحضور الرئيس التنفيدي لهيئة الأزياء بوراك كاكماك، وسفيرة خادم الحرمين في الولايات المتحدة الامريكية ، صاحبة السمو الملكي/ الأميرة ريما بنت بندر آل سعود.

ألقى السيد كاكماك كلمة ترجيبية في افتتاح المعرض قال فيها: “هذا المعرض يتيح لكم الفرصة لاكتشاف المواهب من منطقة لم تعرض مواهبها على هذا النحو من قبل، وتحديداً في هذا الجزء من العالم. وبهذا نحن نطمح لأن نبني جسور التواصل بين بلدان العالم ومع ثقافات مختلفة”. كما حضرت سمو الأميرة رسما بنت بندر هذا المعرض في مدينة نيويورك وأبدت فخرها بمنتجات المصممين السعوديين المشاركين فيه.

أقيم معرض 100 براند في الرياض خلال أواخر العام الماضي، بهدف دعم وتطویر العلامات التجاریة السعودیة للأزیاء وتنمیة أسواقھا المحلیة والدولیة بالتدریب والتوجیه والاستشارات من خبراء الأزیاء في جمیع أنحاء العالم عبر جلسات الإرشاد الفردي، وورش عمل تثقیفیة حول موضوعات تشمل التصمیم والابتكار والتسویق واستراتیجیة المبیعات.

وینقسم المعرض إلى ثمانِ فئات مختلفة تشمل؛ الملابس الجاھزة، والأزیاء الفاخرة، الدیمي كوتور، أزیاء العرائس، حقائب الید، والمجوھرات والملابس المحافظة، وقد عمل 100 مصمم موھوب اختیروا من بین ما یقارب 1500 مصمم، على تصمیم قطع تعكس التراث والثقافة السعودیة في المعرض الذي یستقبل زّواره من الاثنین إلى السبت من كل أسبوع، ولمدة شهر من افتتاحه في مبنى 23 آیرون في نيويورك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى