اخر الاخبارحوادث

“هناك شيء يحدث معي”.. فيديو تعرض مذيعة لسكتة دماغية خلال بث مباشر

في مشهد نادر، تعرضت مذيعة أخبار في ولاية أوكلاهوما الأميركية، لسكتة دماغية، في بث مباشر على الهواء، بينما كانت تقرأ نشرة الأخبار.

وبينما كانت، جولي تشين، التي تعمل في محطة “إن بي سي” في تولسا، تقرأ خبرا عن إلغاء إطلاق صاروخ وكالة ناسا نحو القمر، بدأت تتعثر في الحديث بشكل واضح رغم محاولتها الاستمرار في قراءة العبارات الموجودة على الشاشة أمامها.

ورغم محاولتها مرارا إكمال تقريرها، تعثرت تشين مجددا وعجزت عن ذلك، واضطرت للقول “أنا آسفة، هناك شيء ما يحدث معي هذا الصباح.. وأنا أعتذر للجميع”، ثم نقلت البث إلى فقرة الطقس.

ورغم نهاية الفقرة لم تظهر المذيعة مجددا على الهواء، فقد تم نقلها إلى المستشفى.

وفي منشور لاحق على  فيسبوك أوضحت تشين ما حدث: “لقد أدرك زملائي في العمل (ما يحدث) واتصلوا برقم 911 النجدة)”، وقد نقلت سريعا إلى  المستشفى، وخضعت لسلسلة سريعة من الاختبارات.

وتضيف: “في هذه الوقت، يعتقد الأطباء أنني بدأت أتعرض لسكتة دماغية، لكن ليس لجلطة دماغية كاملة”. “لا يزال هناك الكثير من الأسئلة” بشأن ما حدث.

وبعد تخرجهت من جامعة سيراكيوز، شمالي ولاية نيويورك، عملت تشين في محطات تلفزيونية في مدينة نيويورك ونورث كارولينا ووست فرجينيا قبل وصولها إلى أوكلاهوما قبل عقدين.

وتأتي واقعة تشين الخطيرة بعد أيام من واقعة أخرى، من نوع مختلف، تعرضت لها ال مذيعة تعمل في تلفزيون كندي، وصفت بـ”المقززة” عندما اضطرت لابتلاع ذبابة على الهواء مباشرة.

وخلال قراءتها للأخبار على قناة “غلوبال نيوز كندا”، تظهر المذيعة فرح ناصر وهي تبتلع شيئا ما ومن ثم تكمل قراءتها وكأن شيئا لم يكن.

لكن، فرح قالت في وقت لاحق لشبكة “سي إن إن” إنها واصلت قراءة الأخبار، على الرغم من شعورها بأن الحشرة كانت “ترفرف” في مؤخرة حلقها. ووصفت فرح الحادثة بأنه كان “مقززا للغاية”.

ولدى سؤالها عن مصير الذبابة أجابت فرح “أعتقد أنها لا تزال بداخلي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى