اخر الاخبارثقافة

أدبي جدة يكرم الدكتور عبدالمحسن القحطاني الأربعاء القادم

جدة:عبدالله الدوسي
يكرم النادي الأدبي الثقافي بجدة بالشراكة مع جمعية أدب الأديب الأستاذ الدكتور عبدالمحسن بن فراج القحطاني يوم الاربعاء القادم في قاعة الشربتلي بالنادي الأدبي.
.

من جهته صرح رئيس النادي الأدبي بجدة أ. د. عبدالله بن عويقل السلمي أن النادي يسعى دائما إلى تكريم الرواد الذين أثروا الوسط الأدبي والثقافي بنتاجهم ومشاركاتهم، منوها بجهود الدكتور القحطاني. وأكد السلمي أن النادي حريص على تكريم الرواد الذين عملوا و الرؤساء السابقين للنادي والدكتور عبدالمحسن القحطاني جهود كبيرة في تاريخ الأدب ومكانته الاجتماعية والاكادمية والعلمية وايضا للجهوده التي قدمها للنادي منذ اشرافه على مبنى النادي هذا اصبح صرحا ثقافيا . وحرص النادي ان يكون وفيا تجاه كل من له يد امتدت الي نادي جدة الأدبي بتكريمهم وبناء جسور التواصل معهم.

من جانبه قال رئيس جمعية أدب الأستاذ الدكتور عبدالله بن إبراهيم الزهراني يعد تكريم الأستاذ الدكتور عبد المحسن تكريما لرمز من رموز العلم والأدب والثقافة في المملكة لما قدمه من جهود في كافة ميادين الثقافة والأدب تأليفا وتدريسا إلى جانب صالونه الثقافي الذي يستضيف فيه النخب العلمية والثقافية مما ساعد في الحراك المعرفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى