اخر الاخبارثقافة

“بداية خطوة “والفنان عبدالله اليوسف

للتو: جدة

بحضور نخبة من الفنانين والأدباء والكتاب افتتح المعرض التشكيلي الأول للفنان التشكيلي الواعد عبدالله اليوسف والذي حمل عنوان “بداية خطوة ” ..
وفي الافتتاح أكد كثير من الحضور” أن معرض “بداية خطوة ”كان مميزا بعد أن عبر عن طاقات اليوسف الإبداعية ونقل جانبا مهما من رؤيته المختلفة للحياة .
وجاء المعرض بتنظيم من الجمعية السعودية للفنون التشكيلية (جسفت) مكة بقاعة النقطة البيضاء لصاحبها نذير ياوز “بمركز أدهم للفنون بجدة” .وذلك على شرف الفنان التشكيلي الكبير هشام بنجابي وأستمر المعرض لمدة ٣ أيام متتالية.
حضر الافتتاح كلًا من والدي الفنان وأقاربه وذويه وأصدقاءه، وبهذه المناسبة أعرب ضيف الشرف الفنان هشام بنجابي عن إعجابه بالمعرض وما أحتواه من أعمال فنية، وأكد على أن اليوسف موهوب ولديه قدرة عالية على نقل معاناة أصحاب الهمم بالفرشاة .
وأوضح أن دعم الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بمكة(جسفت) لهذا المعرض يؤكد على نشاط قوي للحركة التشكيلية هناك واهتمام واضح بكل فئات المجتمع دون تمييز .
وقدم لهم تهنئة خاصة بهذاالإنجاز واكتشاف المواهب المختلفة .
وقال أن الفنان عبدالله اليوسف رغم أنه من أصحاب الهمم إلا أنه أجاد التعبيربشكل واضح وملموس عن حسه الفني .
من جانبه عبر والد الفنان اليوسف عن سعادته بما حققه ابنه على صعيد الموهبة عندما قال : الأب دائمًا لا يحب شخص أحسن منه غير ابنه،
وتمنى أن يواصل عبدالله مشوار النجاح ويصبح اسما لامعا في مجال الفن التشكيلي لينقل صورة جميلة تؤكد أن أصحاب الهمم لايقلون إبداعا وتفوقا عن غيرهم متى مااتيحت لهم الفرصة المناسبة للتعبير عن ذواتهم ونظرتهم للحياة من حولهم.
وقدم في نهاية حديثة شكرا خاصا الكل من حضر وشارك عبدالله فرحته ونجاحه.
يذكر أن المعرض شهد في يومه الثالث والأخير حضور رئيس الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بجدة الأستاذ محمد آل صبيح والشاعر الدكتور صالح الشادي اللذان قدما للفنان ‘اليوسف ‘شهادة شكر وتقدير من جمعية فنون جدة.
وصحيفة “للتو الإليكترونية ‘هي بدورها تهنئ”الفنان المبدع عبدالله اليوسف على نجاح معرضه ،وتتمنى له مستقبلا مشرقا وواعدا في مجال الفن التشكيلي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى